عقار ستي للتسويق العقاري   شركة السليمان العقارية - انقر هنا
شرح خطوات التسجيل في عقار ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول عقار ستي خدمة ترقية العضويات + خدمات الإعلانات و تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   عقار ستي للتسويق العقاري > الحوارات العامة > منتدى العقار والاستشـارات العامة




استفسار عن مكاتب التقسيط

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 1051181 أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-06-2010, 11:28 AM   #1 (permalink)
عقاري نشيط

 
الصورة الرمزية غريب الشرقية - افتراضية


رقم العضو: 148935
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 76

غريب الشرقية غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي استفسار عن مكاتب التقسيط

السلاام عليكم
كيفكم وشخباااااااااااااركم جميعااااا

الموضووع واضح من العنووان وادري انه بعيد عن العقار بس ابي استفيد من خبراتكم وبدخل بالموضووع ع طوووول

كلكم عاارفين مكاااتب ومؤسسات التقسيط..وبصراحه انااا عندي راس مال متواضع وحااب انني اشغله عن طريق مكاتب التقسيط...عشاان كذا حااب اعرف التالي...

الضمااناااات اللي يقدمهااااااا لي مكتب التقسيط.....!!

طريقه تعاملاتهم من حيث النسبه....!!

وهل يتم تزويدي ببيانات الاشخاص لكل عملية تقسيط...وتحويل القسط الشهري ع حسابي...!!

بصراحه أبي معلووومااااااااااااات كامله وشاافيه
من اللي عندهم خبرررة في هذا المجال وممكن يفيدوووني مع العلم ان راس المال 30000الف تقريبااا...

واللي يمررررر الموضووع ماعنده خبرررة يررفعه لي بدعووه صادقه واكوون شااكرررر له


بانتظاااااااااااااااااركم
رد مع اقتباس
الإعلانات التجارية



عزيزي الزائر : أنت الآن في عقار ستي أكبر المواقع العقارية شعبية ننصحك بالانضمام إلى آلاف الأعضاء للمشاركة وتبادل الخبرات العقارية في كافة الدول العربية
عقار ستي أكبر موقع متخصص في تسويق العقارات و المقاولات - انقر هنا لمشاهدة أحدث المواضيع المطروحة
كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق أسواق ستي أفضل موقع لتسويق المنتجات وتبادل الخبرات التجارية www.aswaqcity.com - انقر هنا للذهاب إلى أسواق ستي الآن...
قديم 30-06-2010, 11:17 AM   #2 (permalink)
عقاري نشيط

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية غريب الشرقية - افتراضية


رقم العضو: 148935
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 76

غريب الشرقية غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

معقوول محده عنده معلوومه...!!!

سبحان الله وبحمده
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 07:17 PM   #3 (permalink)
عقاري نشيط

 
الصورة الرمزية السنافي محمد - افتراضية


رقم العضو: 143303
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 62

السنافي محمد غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

شوف يالغالي

اتوقع يختلف الوضع من منطقة لمنطقة


لكن لاتتعامل إلا مع مكتب تثق فيه حتى لايقسطها لناس ماتسدد

ثانيا اشرط توزيع المبلغ
يعني كل واحد تقسط له مبلغ 5000-10000 بالكثير واحذر في حالتك تقسط المبلغ كامل لشخص واحد
ثانيا خفض نسبة الفائدة وتشدد بالضمانات
فغالبا من ياخذ تقسيط بنسبة عالية بيحاول يبرر لنفسه المماطلة واللي يأخذ بنسبة منخفضة ولقطة بيحاول يكون امين عشان لو احتاج مرة ثانية يأخذ


بالنسبة للضمانات
ممكن كفيل
او شيكات


والمبالغ ماتحولك لين ينتهي كامل التقسيط إلا إذا شرطت على المكتب



هذا تقريبا اللي اعرفه
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 09:34 PM   #4 (permalink)
عقاري نشيط

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية غريب الشرقية - افتراضية


رقم العضو: 148935
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 76

غريب الشرقية غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

السنافي
بيض الله وجهك ومااقصرررررت
كلاام سليم بس اين تجد مكااتب الثقه في هالايااام وخصوصا اني بالشرقيه علاقاتي محدوده

وبالنسبه للفائده بتكوون 5000=7500 بقسط شهري 625ريال
اما بالنسبه 10000=150000 بقسط شهري 1250ريال
والتسديد يكووون سنه كامله

والضمانااات اكيد كفيل غارم وشيكاااااات

بس انااا ودي بمكتب ثقه اتعامل معاااااااااه عشان اريح راسي من وجع الراس بس شكل ماني لااقي...

لكن عسى الله ييسرهاااا من عنده
وشااااكر لك مروورك يالغاالي

بانتظار المزيد من اهل الخبرة
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 03:25 AM   #5 (permalink)
عقاري نشيط

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية غريب الشرقية - افتراضية


رقم العضو: 148935
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 76

غريب الشرقية غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

وينكم ياااااهل الخبرررره الله يجزاكم خيررر

افيدوونااااا لووو بالقليل من خبراتكم بالسووق

بانتظاركم
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 08:26 AM   #6 (permalink)
الــــعــــــمــــــــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز - افتراضية


رقم العضو: 89815
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 1,254

الدهليز غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

يا عمي خلي فلوسك عندك وشوف لك مشروع تاني احسن

اعرف ناس خشت بفلوس في شركات تقسيط وخسرت وبكيت دم

مين اللي ينتظم في السداد دحين
ولو طالبت راعي الشركة يقلك خليني اضمن حقي الاول بعدين افكر اعطيك فلوسك
وعلى ايه وجع الراص وقلبان الدماغ
هيا ارجع شرطة وحقوق وووو
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 02:59 AM   #7 (permalink)
عقاري نشيط

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية غريب الشرقية - افتراضية


رقم العضو: 148935
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 76

غريب الشرقية غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرآ ع المرووور والتحطيم
وهذي مشكلتناااا ننظر بفشل الغير ونقارن انفسناا فيه وحنا مابدينااا
بانتظار اهل الخبرة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم



الساعة الآن 04:40 AM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في عقار ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة