عقار ستي للتسويق العقاري   تلال العمارية
شرح خطوات التسجيل في عقار ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول عقار ستي خدمة ترقية العضويات + خدمات الإعلانات و تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   عقار ستي للتسويق العقاري > منتدى المقاولات العامة والمواد الانشائية > منتدى المقاولات العامة والاستشارات الهندسية




استفسار عن الغرفة التجارية ؟؟

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 1410694 أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-12-2010, 11:31 AM   #1 (permalink)
سر النجاح التوكل على الله

 
الصورة الرمزية رجل الاعمال


رقم العضو: 170019
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 119

رجل الاعمال غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي استفسار عن الغرفة التجارية ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى الرائع - عندي استفسار بخصوص الغرفه التجارية وهي : عند الاشتراك بالغرفه التجارية يعطوك شهادة اشتراك وفيه مكتوب الدرجة:الثالثة...السؤال هنا هو :مالفرق بين الدرجة الثالثة والثانية والأولى وكيف احصل عليها ومتى أحصل عليها ؟

اتمنى تفيدوني يااخوان .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________

مؤسسة هضبة الشيوخ
ادخل على مدونتي الالكترونيه
مدونتي تتعلق باخبار العالم بالصور
رد مع اقتباس
الإعلانات التجارية



عزيزي الزائر : أنت الآن في عقار ستي أكبر المواقع العقارية شعبية ننصحك بالانضمام إلى آلاف الأعضاء للمشاركة وتبادل الخبرات العقارية في كافة الدول العربية
عقار ستي أكبر موقع متخصص في تسويق العقارات و المقاولات - انقر هنا لمشاهدة أحدث المواضيع المطروحة
كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق أسواق ستي أفضل موقع لتسويق المنتجات وتبادل الخبرات التجارية www.aswaqcity.com - انقر هنا للذهاب إلى أسواق ستي الآن...
قديم 15-12-2010, 01:20 PM   #2 (permalink)
عقاري متميز

 
الصورة الرمزية مرفوع هامه


رقم العضو: 87726
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 953

مرفوع هامه غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

يا رجل الاعمال .خلك على الدرجه الثال ازين لك ترى الاولي والا غيرها ما تفيدك بشي اللهم ان قيمة الاشتراك اعلى يعني يتحصلون منك مبالغ اكثر من مبالغ الدرجه الثالثه. اما الدرجات التي تفيدك فهي درجات التصنيف الصادره من ورزارة الشئون البلديه .وكالة تصنيف المقاولين
رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 03:03 PM   #3 (permalink)
سر النجاح التوكل على الله

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية رجل الاعمال


رقم العضو: 170019
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 119

رجل الاعمال غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرفوع هامه مشاهدة المشاركة
يا رجل الاعمال .خلك على الدرجه الثال ازين لك ترى الاولي والا غيرها ما تفيدك بشي اللهم ان قيمة الاشتراك اعلى يعني يتحصلون منك مبالغ اكثر من مبالغ الدرجه الثالثه. اما الدرجات التي تفيدك فهي درجات التصنيف الصادره من ورزارة الشئون البلديه .وكالة تصنيف المقاولين
هذي فهمتها ياعزيزي ! لكن من هو الغبي اللي يبي يدفع مبلغ اكثر مقابل لافائدة ! يعني الدنيا كلها قايمة بعد الله تعالى على المثل اللي يقول : شد لي وأقطع لك ! .. يعني انا ادفع لهم مبلغ اكثر يعطوني مقابله فوائد !
فياليت توضح أكثر اخي العزيز . وشكراً جزيلاً لك .
__________________

مؤسسة هضبة الشيوخ
ادخل على مدونتي الالكترونيه
مدونتي تتعلق باخبار العالم بالصور
رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 07:07 PM   #4 (permalink)
عقاري متميز

 
الصورة الرمزية مرفوع هامه


رقم العضو: 87726
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 953

مرفوع هامه غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

ادفع اشتراك اكثر يعطونك تقويم هجري مميز واذا جيتهم تصدق اوراق ما تمسك سرى. يعني مثل عميل التميز بالبنوك
رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 09:58 PM   #5 (permalink)
سر النجاح التوكل على الله

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية رجل الاعمال


رقم العضو: 170019
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 119

رجل الاعمال غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرفوع هامه مشاهدة المشاركة
ادفع اشتراك اكثر يعطونك تقويم هجري مميز واذا جيتهم تصدق اوراق ما تمسك سرى. يعني مثل عميل التميز بالبنوك
ههههههههههه
والله وانا اخوك شر البلية مايضحك!!!
ماله اي داعي
__________________

مؤسسة هضبة الشيوخ
ادخل على مدونتي الالكترونيه
مدونتي تتعلق باخبار العالم بالصور
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم



الساعة الآن 12:30 AM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في عقار ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة