عقار ستي للتسويق العقاري  
شرح خطوات التسجيل في عقار ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول عقار ستي خدمة ترقية العضويات + خدمات الإعلانات و تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   عقار ستي للتسويق العقاري > الحوارات العامة > منتدى العقار والاستشـارات العامة





التعاون الاقتصادي الكويتي التركي في تنامٍ متزايد

منتدى العقار والاستشـارات العامة


إضافة رد
 
رقم الموضوع : 6443361 أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-03-2017, 04:28 PM   #1
عقاري متميز

 
الصورة الرمزية امتلاك العقارية - افتراضية


رقم العضو: 444947
تاريخ التسجيل : Jul 2014
الإقامة : اسطنبول - تركيا
الاهتمام : عقارات السعودية
المشاركات : 678

امتلاك العقارية غير متواجد حالياً


كنوز
افتراضي التعاون الاقتصادي الكويتي التركي في تنامٍ متزايد

صرح عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت وعضو اللجنة الكويتية التركية المشتركة "خالد مشاري الخالد"، أنَّ العلاقات الإقتصادية والتعاون بين تركيا والكويت قد توسعت بشكل واضح لتطال كافة القطاعات، الإستثمارية والعقارية وحتى التجارية والصناعية رغم بروزها في بعض القطاعات بشكل أكبر.

وأوضح الخالد أنَّ العلاقات الكويتية التركية تطورت بصورة سريعة خلال ال 15 عاماً الأخيرة مع رغبة المسؤولين في كلا البلدين لتطوير هذه العلاقات إلى مستويات غير مسبوقة.

وأشار لوجود علاقات خاصة بين البلدين توجت بحجمٍ إستثماري مرتفع خلال السنوات ال15 الأخيرة، وأوضح أنَّ حجم الإستثمار سابقاً كان يتراوح بين 200 و 300 مليون دولار أمريكي فيما تجاوز في الوقت الحالي الثمانية مليارات دولار.

وفيما يخص حجم الشراكة التجارية بين تركيا والكويت، قال نائب رئيس الوزراء التركي المسؤول عن الشؤون الاقتصادية "محمد شيمشك"، إنَّ حجم الشراكة التجارية بين تركيا والكويت والعلاقة الإقتصادية الثنائية بين البلدين وعدد السياح الكويتيين في تركيا هي أمور تبعث على الإطمئنان والارتياح مما يعزز الإستثمار في تركيا والاستثمار في اسطنبول خاصة.

وأعرب شيمشك أنَّ تركيا تتطلع لتعزيز علاقاتها الإقتصادية مع دولة الكويت في بُعدَيها الإستثماري والتجاري، وأضاف أنَّ الزيارة الرسمية المقررة لأمير دولة الكويت "الشيخ صبّاح الأحمد الجابر الصبّاح" لتركيا خلال الفترة من 20 إلى 22 مارس/آذار الجاري لهي خطوة تأتي في إطار علاقات الصداقة المتينة والتعاون المتنامي بين البلدين في كافة المجالات.

رد مع اقتباس
الإعلانات التجارية




عزيزي الزائر : أنت الآن في عقار ستي أكبر المواقع العقارية شعبية ننصحك بالانضمام إلى آلاف الأعضاء للمشاركة وتبادل الخبرات العقارية في كافة الدول العربية
عقار ستي أكبر موقع متخصص في تسويق العقارات و المقاولات - انقر هنا لمشاهدة أحدث المواضيع المطروحة
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم



الساعة الآن 02:28 PM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في عقار ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.