فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

«إعمار» تكشف عن مشروع فيدا رزيدنس ذا هيلز في دبي

عقار ستي للتسويق العقاري

عقارات بلا حدود
العضوية الذهبية
«إعمار» تكشف عن مشروع فيدا رزيدنس ذا هيلز في دبي



دبي - الرياض

كشفت "إعمار العقارية"، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، عن وجهة جديدة لأرقى أساليب الحياة العصرية في مدينة دبي مع إطلاق مشروعها المميز "فيدا رزيدنس- ذا هيلز ".

ويستقي المشروع السكني الجديد، الذي يضم 136 شقة فندقية فقط، تصاميمه وأجواءه من "فيدا للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية التي أطلقتها "إعمار مؤخراً، وتستهدف من خلالها الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح ممن يتطلعون لاختبار تجربة استثنائية تحفل بالابتكار والحيوية. وستقدم "فيدا للفنادق والمنتجعات" خدماتها الشاملة والمتكاملة لسكان "فيدا رزيدنس- ذا هيلز ".

وتشكل الشقق الفندقية الجديدة خياراً نموذجياً للراغبين بالتمتع بنمط حياة استثنائي، بفضل التصاميم والتشطيبات التي تنسجم مع تطلعات رجال الأعمال الشباب والعائلات على حد سواء. ويحتضن مشروع "فيدا رزيدنس- ذا هيلز" شققاً تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، مع كافة المرافق والخدمات التي توفر أعلى معايير الراحة للسكان على كافة المستويات.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "تمثل دبي المدينة الأولى بالنسبة لفئة واسعة من الشباب تشمل أكثر من ملياري شخص دون سن الخامسة والعشرين في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ومن هذا المنطلق، تم تصميم مشروع ’فيدا رزيدنس- ذا هيلز‘ لتلاقي تطلعات الحياة العصرية المميزة للشباب والعائلات في آن معاً".

وأضاف المطروشي: "نجحت دبي في ترسيخ مكانتها الرائدة كمحور للأعمال والسياحة، وتستقطب رجال الأعمال من كافة أنحاء العالم. ونحن على ثقة بأن’فيدا رزدينس- ذا هيلز‘ سيلبي مختلف احتياجاتهم بفضل أجوائه الحيوية التي تنبض بالابتكار والإبداع. وحرصنا على إطلاق المشروع عالمياً بصورة متزامنة لضمان ملاقاة تطلعات المستثمرين المهتمين باقتناء منازل عصرية استثنائية الرقي في دبي".
 

هوايه

عقاري نشيط
هل هي اعمار السعودية.؟
 
أعلى