«إعمار العقارية» تستقطب مستثمرين سعوديين برحلة إلى دبي

عقار ستي للتسويق العقاري

عقارات بلا حدود
العضوية الذهبية
طرحت 9 شروط

«إعمار العقارية» تستقطب مستثمرين سعوديين برحلة إلى دبي

اليوم - الدمام

قدمت شركة «إعمار العقارية» عرضا حصريا للمستثمرين السعوديين، لتشجيعهم على شراء وحدات في مشاريعها العقارية.
وقالت الشركة في موقعها الإلكتروني إنها تقدم عرضا حصريا للمستثمرين في المملكة العربية السعودية، الذين يشترون عقارا من «إعمار»، عبارة عن رحلة إلى دبي مدفوعة التكاليف (تذكرة طائرة على درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا، مع إقامة لليلة واحدة بفندق من فنادقها)، عند تسديد الدفعة الأولى.
واشترطت إعمار لهذا العرض، 9 شروط، أهمها ألا تقل قيمة العقار عن 2 مليون درهم، وألا يكون أي وسيط عقاري قد تعاطى أو تدّخل بشكل مباشر أو غير مباشر في عملية بيع وشراء العقار.
ومدار العرض ليس على الرحلة مدفوعة التكاليف والتي قد لا تشكل عبئا يذكر على مستثمر يشتري عقارا بقيمة تتجاوز المليوني درهم، إنما بتخصيص وحدات مختارة من عدة مشاريع عقارية شهدت إقبالا كبيرا ونفادا لجميع المعروض منها، للمستثمرين السعوديين المشمولين بهذا العرض.
ودرجت «إعمار» على الاحتفاظ ببعض الوحدات في كل مشروع من مشاريعها التي تطلقها، للقيام ببيعها لاحقا عبر عروض حصرية أو لنخبة مختارة، كما في هذا العرض الحالي.
ومن ضمن شروط العرض أن اتفاقية البيع والشراء مع البائع «إعمار» وستكون غير قابلة للتنازل/ التحويل، مع 30% دفعة أولى كعربون وعدم جواز تحويل ملكية العقار إلاّ لحين التسليم، أو أن يقوم المشتري بالتوقيع على اتفاقية البيع والشراء المعتمدة من البائع، وفق الشروط والأحكام وكما يحدده ويختاره البائع وشركته الأم، وفقاً لتقديرهما المطلق.
يشار إلى أن «إعمار العقارية»، وفق البيانات المتاحة على «أرقام»، أطلقت 10 مشاريع جديدة في دبي خلال الربع الأول 2014، بعد أن أطلقت 21 مشروعا خلال عام 2013 معظمها في دبي.
 
أعلى