فلل وشقق للبيع
شركة آبار التقنية للمقاولات

أرجو المشورة ولاخاب من استشار

حافظ الود

عقاري
أحبابي الكرام هذا واحد من الجيران مسكن عزوبي في غرفة السائق تبعه وهذه الغرفة بجوار موقف سيارتي وكل ماخرجت انا واهلي واذا بهذا المستاجر فاتح الباب وخارج ولايقدر وجود عوائل امامه بل اني كلمته بلطف بان يحترم العوائل والا يقطع الطريق علينا خصوصا ان المكان ضيق بين باب السيارة وباب الراكب ولاكثر من 3 مرات يقوم بعمل هذه الحركات فكلمت جاري بان هذا الشخص مأذيني وانه غير محترم المكان خصوصا ان العمارة خاصة بالعوائل وتوقعت منه ان يشدده الا انه قال لن اشدده ودخلت في مشادة معه فما رايكم أخواني هل اتقدم بشكوى عليه وعلى هذا المستأجر في الشرطة وهل الشرطة لها صلاحية في اخراج هذا الرجل من الغرفة أم لا انا متردد واخشى ان يتطور الموضوع ويحصل بيننا مالا تحمد عقباه وجزاكم الله خير

عكس السير

عقاري متميز
بلغ صاحب العمار إذا منافع اشتكي صاحب لإعماره نفسه لا يحق له أن يسكن عازب في عماره عوائل

حافظ الود

عقاري
بلغ صاحب العمار إذا منافع اشتكي صاحب لإعماره نفسه لا يحق له أن يسكن عازب في عماره عوائل[/

جزاك الله خير اخي الكريم العمارة شقق تمليك وكل واحد له غرفة سائق والاخ ماخذها عناد ولايريد اخراجه

حافظ الود

عقاري
لازلت أنتظر الرأي من أهل الخبرة والدراية فلا تبخلون علينا بالحلول جزاكم الله خير

المفهوم الفكري

عقاري نشيط
عليك ان تحاول تشهد عليه من الجيران شاهدين ثم تتقدم برفع دعوى عليه حتى لا يحصل مالا يحمد عقباه .

حافظ الود

عقاري
جزاك الله خير أخوي بس هذا الجار نذل ومافيه خير وانا كلمته وديا تقديرا للجيرة قبل ان اتقدم بشكوى بس ودي بالأخوة اللي مر عليهم مثل هالحالات يدلونا على الحل

ياخي اذا كان العزابي قليل أدب ويتصرف تصرفات غريبه مريبه فلواجب تخرجه بيد ك الكريمة اما اذا كانت حساسيه من العزاب فقط فانته على خطاء لان مأكل عزابي مو كويس فكره مجتمعنا بلها

حافظ الود

عقاري
ياخي اذا كان العزابي قليل أدب ويتصرف تصرفات غريبه مريبه فلواجب تخرجه بيد ك الكريمة اما اذا كانت حساسيه من العزاب فقط فانته على خطاء لان مأكل عزابي مو كويس فكره مجتمعنا بلها
يعني تبيني انزل لمستواه الواطي واحد ماعمره دخل المسجد حتىفي صلاة الجمعة وشكله راعي حبوب وشراب وانسان مريض في شكله وفي لبسه و يمشي ويكلم نفسه احيانا ولا عنده لاعائلة ولا مسئولية تبيني أضربه وابلش فيه ولو رحنا الشرطة حطوا الحق علي

ابو خالد جده

عقاري متميز باراضي جده
افضل حل والنظامي انك تقدم شكوى على الجنه العقاريه في محافظة جده فهذا من اختصاصهم وصلب عملهم وهم حيدلوك على الحل الصحيح وهذا الكلام من تجربه طويله موقعهم طريق المدينه ولصيق الاماره من جهت الشمال .

حافظ الود

عقاري
افضل حل والنظامي انك تقدم شكوى على الجنه العقاريه في محافظة جده فهذا من اختصاصهم وصلب عملهم وهم حيدلوك على الحل الصحيح وهذا الكلام من تجربه طويله موقعهم طريق المدينه ولصيق الاماره من جهت الشمال .
جزاك الله خير يابوخالد بس الشرطة مالها دور في الموضوع وتريحنا وتطلعه كثير قالوا لي ان الشرطة تخرجه على طول دامه عزوبي

أعلى