فلل وشقق للبيع

أرخص مكتب هندسي بالدمام (أستفسار)

Flamingoo

عقاري
اسعد الله مساؤكم جميعا :

الاخوة الاعزاء بعقار ستي

عندي مخططات وواجهات لفيلا سكنيه من دورين وملحق.

ابي ارخص مكتب هندسي يسوي لي المخططات بنفس التفاصيل اللي عندي علشان اقدمها للبلديه.

يعني انا ابي المكتب بس يعمل لي الكروكي والمخططات من سباكه وكهرباء وتسليح ومايهم ايا كان المكتب لأنه رايح يتبع الفكره اللي عندي بنفس المقاسات والتخطيط.

بصراحه ادور ارخص مكتب لأنه رايح بس يسوي لي المخطط علشان اقدمه للبلديه.

مساحة الدور الواحد تقريبا 300 متر مربع والملحق رايح يكون صغير غرفة خادمة وغرفة ثانيه خدميه مع دورة مياه.

تحياتي للجميع ونتظر ردودكم

الرميزان

ALRUMAIZAN
اهتم بالمخطط ولا تستهين فيه والمكتب الاهلي جيد عند المهنس فؤاد موقع المكتب الشارع الاول عمارة زيد المليحي
موفق

Flamingoo

عقاري
اهتم بالمخطط ولا تستهين فيه والمكتب الاهلي جيد عند المهنس فؤاد موقع المكتب الشارع الاول عمارة زيد المليحي
موفق

مشكور على ردك اخي الكريم

المخطط انا مهتم فيه بالحيل واللي مسويه لي مهندس معماري من هالناحية لا تحاتي اخوك حريص
بس كل اللي ابيه مكتب يرسم لي الكروكيات يكون رخيص لأنه بصراحه ماراح يتعب كل اللي بيسويه هو انه ينقل الفكره ويكمل الاوراق

تحياتي لك

الرميزان

ALRUMAIZAN
موفق للخير ...............الدمام مليان ......والمكتب الاهلي معقوله أسعاره

الرميزان

ALRUMAIZAN
حاليا مو موجود................ بس العنوان واضح في عمارة زيد المليحي الدور السابع واسال عن المهندس فؤاد مصري هو المدير وصاحب المكتب المهندس حمد الخالدي

أبو شهد 2008

ابو شهد
بالنسبة للمكتب الاهلي رحت له ابسوي خريطتي قبل شهرين قال 6500 ريال وادفع قبل مااسوي شي عربون

رحت مكتب الاستشارات الهندسية وسويت سكيتش وعدلت فيه الى ان وصلت للي ابيه

بعدها دفعت عربون 1500 ريال عشان يشتغل في المخطط

وقبل اسبوع استلمت الرخصه والمخطط ودفعت باقي المبلغ

كان السعر المتفق عليه 4000 ريال

انصحك اذا بتروح له خل المهندس نادر يشتغل لك عليه لان نفسه طويل وانسان حبوب

وفيه بعد مكتب المربع ومكتب الوبران تقريبا نفس الاسعار او زياده خفيفه

وصف المكاتب
استلم طريق الملك فهد ( ابن خلدون سابقا ) كنك رايح للمعارض بيكون حي 71 على يمينك والفيصلية على يسارك ، واذا تعديت مبنى المباحث بيجيك على يمينك مكتب الاستشارات الهندسية قبل المحطه

ومكتب الوبران مقابله تقريبا على الشارع المقابل

ومكتب المربع اذا تعديت مكتب الاستشارات الهندسية بتجيك اشاره حقت الشارع التجاري الفاصل بين 71 و 91 تعداها تحصله على اليمين

بالتوفيق اخوي

Flamingoo

عقاري
بالنسبة للمكتب الاهلي رحت له ابسوي خريطتي قبل شهرين قال 6500 ريال وادفع قبل مااسوي شي عربون

وصف المكاتب
استلم طريق الملك فهد ( ابن خلدون سابقا ) كنك رايح للمعارض بيكون حي 71 على يمينك والفيصلية على يسارك ، واذا تعديت مبنى المباحث بيجيك على يمينك مكتب الاستشارات الهندسية قبل المحطه

ومكتب المربع اذا تعديت مكتب الاستشارات الهندسية بتجيك اشاره حقت الشارع التجاري الفاصل بين 71 و 91 تعداها تحصله على اليمين

بالتوفيق اخوي

بيض الله وجهك

ماقصرت يالغالي

زبون جاد

اخوكم ابو علــــــــــــي

وصف المكاتب

بالتوفيق اخوي

الا المهندس نادر لا تروح له حتى يخلص مخططي لا تشغلونه عني .
هههههههههههه

الله يسعدكم
نعم التوكيلات الانشائيه ممتاز وسعرهم طيب وكاسرهم شوي او روح لهم عن طريق معرفه او توصيه وما رايح يقصرون معك.

وهناك امور اعتباريه اخرى ما ودي اذكرها حتى ما نزعل احد.

اقصد اذا انت دافع دراهمك ادفعها لمن يستاهلها ومن يكون عنده ولاء لوطنه ولابناء شعبه.(لعل الفكره وصلت) ولا تدفعها لضال مضل مبتدع.
افهم يافهيم.

أعلى