"إسكان حائل" يستلم 1700 قطعة سكنية من بلدية جبة

ابوووومعاذ

عقاري نشيط
خلف الحمود – حائل (عاجل):

تسلم مدير فرع وزارة الإسكان في منطقة حائل المهندس عبدالمحسن المطير 1700 قطعة سكنية في مدينة جبة (100 كيلو متر شمال حائل) سلمتها بلدية جبة الثلاثاء 28 أكتوبر 2014.

واطلع وفد فرع وزارة الإسكان بمنطقة حائل مع نظرائهم من مسؤولي بلدية مدينة جبة على المخططات السكنية، ووقفوا على موقعها ميدانيا قبل استلامها رسميا تمهيدا للبدء في إجراءات تنفيذ البنى التحتية.

وأكد المهندس عبدالمحسن المطير مدير فرع الإسكان في المنطقة على أن عدد القطع السكنية تفي بالغرض، وتتجاوز احتياج المرحلة الأولى، وأضاف "قطعنا شوطا كبيرا في استلام الأراضي بنسبة 85% من إجمالي الأراضي على مستوى المنطقة في المحافظات والمدن".

وأشار المطير إلى أن فرع الإسكان في المراحل الأخيرة لاستلام كافة المواقع والأراضي من البلديات، ولن يتوقف لأن أعداد المتقدمين يزداد مستقبلا، كما أنه يعد الأولوية للمتقدمين لتغطية احتياجات المواطنين في مدينة حائل والمحافظات والقرى التابعة لها.

وبيّن المطير إلى أن مدينة حائل تشكل نحو 70 إلى 80% من احتياجات المنطقة ككل في المرحلة الأولى، وقال : الاحتياج من الأراضي متوفر الآن، مشيرا إلى أن هناك 174 وحدة سكنية في مراحلها الأخيرة من الإنشاء وهي جزء من منتجات الإسكان، بينما منتج أرض وقرض يحوي 720 قطعة مطورة، وهي كذلك في طور الإنشاء حاليا ويعمل المقاول بشكل مستمر لتجهيزها.
 
أعلى