فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

"إيوان"تنظم زيارة لملاك المرحلة الأولى بمشروع الفريدة السكني

أبو برهومي

عقاري متميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحضور 200 مشترٍ للوحدات السكنية البالغ عددها 320 وحدة..

«إيوان» تنظم زيارة لملاك المرحلة الأولى بمشروع الفريدة السكني


جانب من العرض الذي قدم للملاك في موقع مشروع الفريدة شمال جدة

جدة - الرياض
نظمت شركة إيوان العالمية للإسكان مؤخرا زيارة لملاك فلل الوحدات السكنية في المرحلة الأولى من مشروع الفريدة السكني الذي تقوم الشركة بتطويره شمال محافظة جدة بهدف اطلاعهم على آخر الإنجازات والمستجدات في المشروع.
وجاءت فكرة الزيارة حسب ما يقول الرئيس التنفيذي للشركة رياض الثقفي الرئيس التنفيذي لشركة ايوان العالمية للاسكان من مبدأ الشفافية وضرورة التواصل الدائم والمستمر مع العملاء بهدف الاجتماع بهم والاستماع لهم ومعرفة آرائهم حول التشطيبات النهائية وجداول التسليم للوحدات.
وحضر هذه المناسبة أكثر من مائتي مالك للوحدات السكنية البالغ عددها 320 وحدة وتم تقديم عرض عن مسيرة المشروع منذ بداية تنفيذه قبل خمس سنوات الذي مر بعدة مراحل وعقبات من التصميم الى البدء في التنفيذ ثم إعادة التصميم بعد سيول جدة واضافة متطلبات جديدة لم تكن ضمن التصميم النهائي ومنها مشاريع تصريف السيول والصرف الصحي وتنفيذ محطة للكهرباء بالإضافة الى ماتم إنجازه حتى تاريخه وصولا الى المشاكل التي يعاني منها السوق العقاري مؤخرا وأهمها مشكلة شركات المقاولات وتوفر العمالة بناء على قرارات التصحيح التي تنفذها الجهات الحكومية.
وقال رياض الثقفي :إننا حرصنا على دعوة عملائنا لزيارة المشروع في مراحله النهائية والاستماع لهم ومناقشتهم وأخذ مرئياتهم وملاحظاتهم وهذا ماأسعدنا كثيرا في هذا اللقاء الذي أعتقد أنه الأول على مستوى الشركات قبل تسليم المشروع وليس اثناء مرحلة المبيعات.
المناسبة تخللها عددٌ من الفعاليات التي هدفت لتعزيز علاقة إيوان بعملائها، واطلاعهم على آخر مستجدات وتطورات مشروع الفريدة، شملت جولة ميدانية شاهد فيها الملاك وحدات المرحلة الأولى على أرض الواقع وهي تأخذ شكلها النهائي، كما اطلعوا على ما وصلت إليه أعمال تعبيد الطرق وإنارتها، والتي سينتهي العمل فيها قريباً لتكون جاهزة قبل انتقالهم إلى الفلل الخاصة بهم.
كما شاهد الملاك المواقع التي ستقام عليها المرافق الاجتماعية والترفيهية والمسجد، بما في ذلك ملتقى الفريدة الاجتماعي الذي سيكون الوجهة الاجتماعية والترفيهية والرياضية الأساسية في المشروع السكني الأكبر على مستوى المملكة من حيث عدد الوحدات والبنية التحتية الحديثة والمرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات العائلة العصرية. واختتمت الزيارة بالإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم.
ووصلت أعمال الإنشاء في الفريدة إلى مراحل متقدمة مع اكتمال البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية وفقاً لأعلى المعايير. كما أنجزت المحطة الفرعية الخاصة بتوليد الطاقة الكهربائية بتكلفة إجمالية بلغت 63 مليون ريال، وهي جاهزة لبدء التشغيل. كذلك، تم إنجاز محطة معالجة المياه التي تعتمد تقنية متطورة لجعل الفريدة بيئة سكنية صديقة للإنسان والبيئة، ويجري حالياً اختبارها قبل تشغيلها بكامل طاقتها الاستيعابية.
ويعد مشروع الفريدة السكني أول وأهم المشاريع التي تعمل إيوان على تطويرها حالياً بمنطقة ذهبان شمال جدة، ومن شأنه إحداث نقلة نوعية في الامتداد العمراني الجديدة للمدينة، وهو يضم أكثر من1,800 وحدة سكنية بتصاميم وأحجام مختلفة تنتشر على مساحة مليون متر مربع، تدعمها بنية تحتية عصرية ومرافق خدمية شاملة.
وبالإضافة إلى مزاياه العديدة، سيتمتع سكان الفريدة بموقعهم الاستراتيجي القريب من مؤسسات وشركات كبرى قائمة وأخرى يجري إنشاؤها شمال جدة مثل مستشفى الملك عبدالله العام، وجامعة الثريا، و"مدينة المملكة" التي ستحتضن أعلى برج في العالم، إضافة إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية الجديدة التي يجري تشييدها وهي في مراحلها النهائية.
واختتم الثقفي تصريحه بان كل ما نرجوه ونسعى إليه هو تقديم مشروع فريد من نوعه وتنفيذه وفق أعلى المعايير العالمية وبجودة ترضي عملاءنا، ونحن ماضون في هذا الطريق بلا شك بدعم شركائنا في التطوير لنسهم بفعالية في تلبية الطلب على المساكن في المنطقة الغربية وفي مناطق المملكة الأخرى في المستقبل بإذن الله.

بااارك الله في الصادقين :)
 

@ابوشروق@

عقاري متميز
بارك الله لهم وعقباال الجميع
وبارك الله فيك
;)
 
أعلى