فلل وشقق للبيع

احتاج افضل مكتب هندسي في جدة

al.hazmi

عقاري
اخواني انا مقبل على بناء منزل واحتاج الى مكتب هندسي في جدة لتصميم المنزل بس يكون فاهم وصاحب خبره
انتظر مشورتكم

وكل عام وانتم بخير

saeed13

عقاري متميز
الله يعينك .. فاهم ماعتقد تلاقي لان كل المكاتب الهندسية بجدة لايوجد عندهم اي فنون او تميز
ويطلبون على الورق الذي يعتمدونة لك مبالغ خيالية وهذة بركات الامانة بجدة؟؟؟

Salaaaaam

عقاري
لو إنك في الرياض خدمتك أخوي .

إذا تحتاج مساعدة أبشر من عيوني باللي أقدر عليه .

أنا صاحب مكتب هندسي في الرياض وعندي مهندس إنشائي متميز ولله الحمد.

راسلني على الخاص أو على إيميلي:

[email protected]

وأهم شيء لا تستعجل في التخطيط عدل وبدل وشاور الأهل والزملاء حتى لو تأخرت شوي أو دفعت 2000 زيادة تراها ما هي بخسارة . أهم شيء لا تندم وقت التنفيذ أو بعده.

بالتوفيق أخوي .

أبو سيرين

عقاري متميز
أنا بأنصحك بحسب تجربتي ..... عندما أردت تصميم منزل ذهبت لمكتب كان استقبالهم غاية في اللطافة والجدية ولكن للأسف بعد أن أخذوا حقهم تغير التعامل 180 درجة بل وصل الأمر بهم أن يطردوني بطريقة غير مباشرة للأسف من المكتب .
والمكتب يقع في عمارة النخله بالقرب من الأمانة يسمى مكتب ( عطيه الحارثي ) فاحذر يا أخي وأعتقد والله أعلم أن أمثال هذه المكاتب كثير لذلك يجب أن تسأل من له تجربه حتى تصل لقناعة تامة وتتوكل على الله .

أخوك أبو سيرين

العمودي08

العمودي08
أنا بأنصحك بحسب تجربتي ..... عندما أردت تصميم منزل ذهبت لمكتب كان استقبالهم غاية في اللطافة والجدية ولكن للأسف بعد أن أخذوا حقهم تغير التعامل 180 درجة بل وصل الأمر بهم أن يطردوني بطريقة غير مباشرة للأسف من المكتب .
والمكتب يقع في عمارة النخله بالقرب من الأمانة يسمى مكتب ( عطيه الحارثي ) فاحذر يا أخي وأعتقد والله أعلم أن أمثال هذه المكاتب كثير لذلك يجب أن تسأل من له تجربه حتى تصل لقناعة تامة وتتوكل على الله .

أخوك أبو سيرين
والله كلامك صحيح وانا ازيدك من الشعر بيتا في عمارة النخله وتحديدا الدور الخامس فيه مكتب سمير عوض انتبه منهم وخاصتا اللي اسمه المهندس زكي
عالم ماتخاف الله بكل معنى الكلمه بس اهم شي عندهم الفلوس وحدث ولاحرج للمواعيد وانواع الكذب ... ولاحولة ولا قوة الا بالله
بشكل عام لاتقرب من عمارة النخله
لكن ....عندي لك مكتب ويشهد الله علي ليس لي علاقه بهم ولكن سويت عندهم شغله وحسيت ان هذا المكتب قوي وبكل معنى الكلمه ( سمعت صاحب المكتب موظف ومسؤلا بالامانه اللي اهي بلا امانه) عندهم مهندسين سوريين ( سوريين قدامى بالبلد ) .
فيه عندهم المهندس / بلال سوري والله اعلم انه اكثر من جيد

اسم المكتب : مكتب ربيع مجلد للاستشارات الهندسيه في حي المكرونه - اعتقد شارع غرناطه اللي اهو امتداد عنيكش
وادخل على موقع الاهانه اقصد الامانه وراح تلاقي اسم المكتب من ضمن المكاتب المعتمده امانيا وليس دوليا .
وعلى كل حال سوي لهم زياره وانت احكم بنفسك واشترط عليهم اذا ماعجبني او لم نوصل الى نتيجه مرضيه اسحب فلوسي في اي وقت .

والله موفق الجميع

al.hazmi

عقاري
اشكر الجميع على المرور والنصايح
وجزاكم الله كل خير

وكل عام وانتم بخير

مكتب أعمال مساحية ومخططات

الله يعينك ونصيحتي لك لاتستعجل ولا تحكم على المكاتب من خلال اراء وردود ,,,مع احترامي للجميع ولاكن انت اسأل بنفسك ولف على المكاتب الهندسية وشوف التصاميم بنفسك لأنه بصراحة فيه بعض المكاتب مخططاتهم مجرد نسخ (في الدرج) وبعضهم مو مهندس اصلآ:sm237: ,,,,والله يوفقك​

al.hazmi

عقاري
اشكرك اخي المرصد على النصيحة ولكن تعبت من البحث في المكاتب وانا احتاج من الاخوان الذين قاموا بتصاميم جيدة عند مكاتب معينة ينصحونا بها ويدلونا عليها
وتقبل تحياتي

السلام عليكم

إذا أردت التعامل معنا ،، اتصل ونحن في خدمتك

مع تحيات مؤسسة عمر البار

أعلى