فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

اخذوا العلم الوكاد

متأكد

عقاري متميز
من سنتين وانا ادور ابشري ارض ماقدرت ودفعت عربون لارض من سنتين في القصور على اساس ان المتر 1550 ريال ولاكن بعد يومين رفض وقال 1600 ووافقت وبعد يومين او3 قال راعي المكتب احرجونا اهل الاراضي يعرضون ولايبيعون واليوم تعرض علي واحده بجنبها تدرون بكم ب2000 المتر بس راعيها بياع على قول المكتب , صحيح فيه نزول لأن راعي الارض بياع وهاذي من بشائر ( ارض وقرض) وتوكم الخير قدام والي مصدق ان الحكومه تبي ترخص الاراضي يجيب على الاتي:
1- رفع قرض الصندوق من300الف الي 500 الف ليه؟ :ang:
2- اشراك البنوك في تنتيف اباط المواطنين ( قرض معجل وقرض نصف استوأ وقرض المخجل وقرض اصحاب الملأه) ليه؟:ang:
3- الرهن العقاري في هذا الوقت ليه؟ :ang::ang::ang:
 

مكتب التحقيقات

عقاري نشيط
من سنتين وانا ادور ابشري ارض ماقدرت ودفعت عربون لارض من سنتين في القصور على اساس ان المتر 1550 ريال ولاكن بعد يومين رفض وقال 1600 ووافقت وبعد يومين او3 قال راعي المكتب احرجونا اهل الاراضي يعرضون ولايبيعون واليوم تعرض علي واحده بجنبها تدرون بكم ب2000 المتر بس راعيها بياع على قول المكتب , صحيح فيه نزول لأن راعي الارض بياع وهاذي من بشائر ( ارض وقرض) وتوكم الخير قدام والي مصدق ان الحكومه تبي ترخص الاراضي يجيب على الاتي:
1- رفع قرض الصندوق من300الف الي 500 الف ليه؟ :ang:
2- اشراك البنوك في تنتيف اباط المواطنين ( قرض معجل وقرض نصف استوأ وقرض المخجل وقرض اصحاب الملأه) ليه؟:ang:
3- الرهن العقاري في هذا الوقت ليه؟ :ang::ang::ang:
تصدق

بالفين فرصة لاتفوتها يابلالاش زي ما يقولون خبراء عقار ستي وبكرة تصير ب20000 ريال

وش لك وش لوجع الراس وسرى ومنحة وارض وقرض و500 الف وحده

حتى اسم المخطط يدل على الرقي >>>>>القصور حتى اسمه يشرف

توكل على الله:D
 

المهاجر2013

عقاري متميز
طيب قدام الرجال قل ماني شاري الا المتر1200وصبر وراح
تاخذها ويمكن بأقل,اما المثل الشايع رزق المهبل على المجنن
اتمنى دفنه مع المثل القائل الارض لاتاكل ولا تشرب
 

الوفاء طبعي05

عقاري متميز
إيه هين يالربوع اذا ما ارتفع هذال عقار ومعروف برنامج ارض وقرض ليش اصدر
 

متأكد

عقاري متميز
تصدق

بالفين فرصة لاتفوتها يابلالاش زي ما يقولون خبراء عقار ستي وبكرة تصير ب20000 ريال

وش لك وش لوجع الراس وسرى ومنحة وارض وقرض و500 الف وحده

حتى اسم المخطط يدل على الرقي >>>>>القصور حتى اسمه يشرف

توكل على الله:D

ودي بس ماقدر حدي السعر القديم 1500
 

متأكد

عقاري متميز
طيب قدام الرجال قل ماني شاري الا المتر1200وصبر وراح
تاخذها ويمكن بأقل,اما المثل الشايع رزق المهبل على المجنن
اتمنى دفنه مع المثل القائل الارض لاتاكل ولا تشرب

حتى لو دفنتها تبقى امثله صحيحه
 

المهاجر2013

عقاري متميز
حتى لو دفنتها تبقى امثله صحيحه
طيب يالبركاتي :)

القصور هذا وين اعجبني اسمه وبغى اشتري فيه
لاهنت اسم المنطقه وعنوان المكتب اللي فيه العرض
نبغى نشتري,,,هنا بالموضوع الاخوان يبغون يمكن يشترووون

:cnf3::cnf3::cnf3::cnf3:
 

متأكد

عقاري متميز
طيب يالبركاتي :)

القصور هذا وين اعجبني اسمه وبغى اشتري فيه
لاهنت اسم المنطقه وعنوان المكتب اللي فيه العرض
نبغى نشتري,,,هنا بالموضوع الاخوان يبغون يمكن يشترووون

:cnf3::cnf3::cnf3::cnf3:

فيه احد يقول ابشرى بمكان معجبنى اسمه الاوهو شريطي اكيد ( الكتاب من عنوانه)
القصور شما ل طريق سلمان وامتداد طريق عثمان والمكتب هناك , وعندك ربوة الياسمين مادري يعجبك الاسم والالا. سوعال على الطاير منهو البركاتي!
 

t-tamimi

التميمي
والي مصدق ان الحكومه تبي ترخص الاراضي يجيب على الاتي:
اضف عندك السؤال هذا :-
كم عدد قطع المنح في النرجس ؟؟ وليش ما يتم تطويرها ؟؟ وكيف بيكون تأثير هذا التطوير لو تم على اراضي سعود الفيصل و عبدالرحمن الفيصل مخططات القصور و ربوه الياسمين و زهره الياسمين و دانه الياسمين و الاجيال و غيرها ..!!

للعلم هذه المخططات ملاصقة لمنح النرجس

بكل وضوح ..
المخططات هذي "خاصه"
وملاكها معدودين و "متكتلين"
ومخططات المنح منتثره بين عدد كبير من "البسطاء"
وصعب ان يتحكم بها احد

الدوله لو عندها نيه تخفض الاسعار زادت المعروض بتطوير الاراضي الممنوحه ..
مطرسه و وعود يصدقها من يريد بكيفه و الله يوفقه ..
 
أعلى