فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

اراضي القطيف ارخص اراضي

أريد سكن

عقاري متميز
اذا طبقوا التامين بنتحمل احنا تكلفتها وضعها وضع الضريبة تفكر التاجر بيدفع من جيبه مستحيل يدفع بحط المبلغ مع قيمة الدوبلكس والحسابة تحسب حسبي والله ونعم الوكيل وانا غدا لناظره لقريب الله يسهل الامور بحق هذا الشهر الفضيل.
الله يعطيك العافية
معلوم كل كب شيئ وارد للاسف من عقاري القطيف
لكن حبيت ان انوة بأن لزام عليه ان يكمل البيت مفتاح وانسى شيئ اسمة عظم وحتى لو دفعت التأمين بكون لصالح لان التأمين لمدة 10 سنوات ومستحيل ان يزيد في السعر لان السعر اساسا غالس ومبالغ فيه
تخيل الفرق في الزيادة العظم عن المفتاح 450الف
من حاليا في هذا الوضع يقدر ان يشتري دبلكس 300م مفتاح تقريبا مليون و450الف
الله المعين
وقريبا نرى شد الحزام هل يطال العقار ام لا؟
لنرى ااجواب في الفترة القادمة

Abu Hadi 1406

عقاري
أخي الليث كلامك صحيح ومنطقي فقد أصبت كبد الحقيقه.
سؤال يطرح نفسه لماذا المواضيع التي تتحدث عن انخفاض أسعار العقار في القطيف يتم حذفها أو إيقافها بل وصل الأمر إلى إيقاف الأعضاء عن الكتابة والمشاركة في المواضيع والردود عليها... أمر هؤلاء العقرجيه مضحك جدا ...الشمس لا تحجب بغربال
لا يخفى عليك انه تم ايقاف حسابي تقريبا مرتين مسبقا بسبب هذا الشي وخصوصا لما يكون الموضوع في مقدمة العروض يعتبر هذا عندهم تخريب بسبب انزعاج البشر من من ارتفاع الأسعار المبالغ فيه خصوصا من قبل الباحثين مسكن ودوي الدخل المحدود.

Al-laith

عقاري
أخي الليث كلامك صحيح ومنطقي فقد أصبت كبد الحقيقه.
سؤال يطرح نفسه لماذا المواضيع التي تتحدث عن انخفاض أسعار العقار في القطيف يتم حذفها أو إيقافها بل وصل الأمر إلى إيقاف الأعضاء عن الكتابة والمشاركة في المواضيع والردود عليها... أمر هؤلاء العقرجيه مضحك جدا ...الشمس لا تحجب بغربال
فعلا أخي فقد أوقف حساب لي من قبل مع أني راسلت الإدارة لمعرفة السبب من إيقاف الحساب ولكنهم لم ولن يردوا أبداً والظاهر في الأمر أننا أوجعناهم وقضضنا مضاجعهم فهذا التسويق الذي ينافي العقل والمنطق يجب أن يتوقف فإقتصاد البلد على المحك تخيل أنه قد أصبح ٦٠ في المائة من الشعب مديونين لعشرين سنة او اكثر هذا الشيء سيجعل حركة الأسواق في منتهى البطء وبعد التباطؤ يحدث ركود إقتصادي عندها لن تنفع هذا التاجر الذي يكتنز أراضيه أراضيه فا الحياة ليست أكسب أنا لوحدي لابد أن يعي هؤلاء الكرام من العقرجية أن خسارة الآخرين خسارة لهم أيضا

Al-laith

عقاري
شي طيب تعاونكم يا شباب هالشي مو غريب على شبابنا الواعين لذلك سوف أكون مشاركا في قروب التلجرام وسوف ننشر هذا القروب مع الهاشتاق في كل قروبات القطيف الواتسابية شيئا فشيئا سوف تصل رسالتنا لجميع مجنمعنا الطيب وحتى لحكومتنا الرشيدة

أريد سكن

عقاري متميز
عملت قروب بالتلجرام t.me/QatifRealty
مثل ما اشرتو لأنه لو بنستنى زياده احتمال يحذف الموضوع
نجتمع فيه كبدايه ونخطط له وبعدين ننشره
الله يعطيك العافية والله يرحم والديك في هذا الشهر
فكرة ممتاز
الله يعطيكم العافية جميعا

ostad

عقاري متميز
لن نشتري ألا بعد انهيار الأسعار ، أقل شي 30% نزووول
غير كذا خل عقاراتكم عندكم .

ونصيحة لا يغروكم البنوووك وشركااات التمويل بعروضهم . كلهم مجرمين ارباحهم تقريبا دبل قيمة العقار . والمصيبة يا ليت العقار يستاهل هالقيمه .
صحيح البنوك رفعت نسبة الأرباح على التمويل مستغلة ربما وجود دعم الإسكان. يعني المحصلة النهائية قرض يكسر الظهر

Abu Hadi 1406

عقاري
لولا الدعم البناء الذاتي وبقية المنتجات اضمن لك راح ينزل بنسبة ٢٥ الى ٣٠% بس دوله المشكلة مقويينهم صراحة ننتظر خير الايام القادمة لعله خير

Mosi6er

عقاري
السلام عليكم
مادري لمتى اصحاب العقار يكابرو ؟؟؟
الاقتصاد العالمي طايح
دعم المدنيين والعسكريين توقف
وللحين على نفس الاسعار
انا مستغرب راتبي بالبدلات ١٣٨٠٠ تقريبا
البنك يمولني ١٣٠٠٠٠٠
من شروطه لازم مشطب على الاقل ٧٥٪؜
من الي عنده قدرة يشتري مشطب ٣٠٠ بسعر ١٦٥٠٠٠٠
بيقولون لك روح بعيد