موضوع ارجو الصدق في الاجابه اوتركها لنصح (المهديه)(نمار 3020)

سهم1234

بسيوني
عندي زميل سالني

ولم استطع اجيبه عنده ارض ظهيره شارع 60 في نمار 3020 مقابله اسكان الداخليه

ويريد بيعها بسبب لاحياه هناك قريبه

ويريد ان ينتقل للمهديه برايه ان الكهرب قادم والزفلته

وسيشتريها على شارع 15

400 م بقصده ان الكهرب قادم والماء

اقرب من نمار 3020 وانها قريبه من عرقه ولبن والدرعيه

علما انها في المراسيم المنزوعه من الدائري الثالث ومساحتها 864 م

فمارايكم يا اهل نمار 3020 بصدق وامانه

علما تكلمت معه عن الدائري الثاني القادم من عريض من رقم 3 و4

فما رايكم جزاكم الله خير

سهم1234

بسيوني
ننتظر اجابه من نصوح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فوزان100

عقاري متميز
عندي المهدية افضل بكثير من نمار 3020

الخدمات متوقع انها ستصل للمهدية قبل نمار وموقع المهدية افضل لأنها اقرب لطريق الملك خالد ولجامعة الملك سعود وللأحياء الراقية مثل الخزامى والنخيل. ويقولك يدلك على السلع اثمانها ، كم سعر المتر السكني في المهدية وسعر المتر السكني في نمار3020 وراح تعرف الحي الأفضل.

سهم1234

بسيوني
عندي المهدية افضل بكثير من نمار 3020

الخدمات متوقع انها ستصل للمهدية قبل نمار وموقع المهدية افضل لأنها اقرب لطريق الملك خالد ولجامعة الملك سعود وللأحياء الراقية مثل الخزامى والنخيل. ويقولك يدلك على السلع اثمانها ، كم سعر المتر السكني في المهدية وسعر المتر السكني في نمار3020 وراح تعرف الحي الأفضل.

صادق بس الحين الدايري في نمار مابعد جاء عشان نعرف الاسعار ولعلمك ارضه على الدائري الثالث

من المنزوع بس مطول تثمينها له.....

سهم1234

بسيوني
1-بنسبه للكهرباء ستصل للمهديه اول 2- افضل مداخل للحي هو نمار 3- الاسعار المهديه اغلى
4-من ناحية التركيبه لسكان الوضع تغير مو مثل اول ايام الشمال الحين سكان الشمال هم خليط
زيهم زي الي في السويدي والنسيم والدخل المحدود وبقية الاحياء5-بنسبه للقرب المهديه اقرب
من نمار بكثير لوسط البلد وشماله6-

شكلك مليت ياخوي عطارد من نمار

اجل بعت نمار وانا اللي كنت حاطك مثلي الاعلى وصابرين معك كل ماتذكرتك قلت فيه ناس طفشانين معنا كثير
واول من اذكر انت ......:confused::confused::confused::confused::confused::confused:

سهم1234

بسيوني
هلا اخوي سهم انت تبي رايي هاذا هو بنسبه للا رض الي عندي بنيتها منزل ونا خوك في لوحه ثلاثه
وهاذه جوالي لتواصل 0501044412

جعله بيت السعد والهنا وفاتحه خير علينا وعليك ياحي ياقيوم والله اني كنت خايف ولكن شكلي الله والعالم باغامر

خصوصا بعد قرار الصندوق العقاري

سنه .....................

:clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand:

أعلى