فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

اريد حل الماء فيه لسعة كهرباء خطير

موضوع مثبت.

ابوفيصل96

عقاري متميز
من فين المشكلة ?

يوجد لسعة كهرباء في خلاط ماء المطبخ والحمام عندما نفتح الماء لا نستطيع استخدام الماء من المغاسل الا بصعوبة جدا لسعة كهرباء مستمرة بمجرد لمس الهوز او الماء الجاري علما ان الحمام والمطبخ بعيدين عن بعض يفصل بينهم غرفة نوم ابي اعرف من فين المشكلة وارجو من جميع الأعضاء المشاركة لنبحث معا عن الحل السريع لهذه المشكة وكل مشكلة ولها حل.:cnf3:

تم حل المشكلة بالصور خطوة خطوة بعد المساعدة من بعض الاعضاء في الردود الرجاء متابعة الردود وترون اكتشاف السبب .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

alharthy

عقاري نشيط
المشكله من العوامه الاتماتكيه الموجوده في الحنفيه في السطوح

بنت النيل

عقاري نشيط
المشكله من العوامه الاتماتكيه الموجوده في الحنفيه في السطوح
1-انتا بتقول المشكلة في الحمام والمطبخ بس معناها انت مركب سخان للحمام والمطبخ احتمال
تكون المشكلة من نفس السخان بتاعها.

2- حاول تستخدم حنفيه تانيه في اي مكان اخر في البيت اذا مازالت نفس المشكلة معناها زي ماذكر اخونا بتكون المشكلة في العوامة بتاعت خزان البيت نفسة التماس مع الماي.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

han12

عقاري
اخي المشكلة خطيرة وارجوك لا تهمل الموضوع لازم تجد الحل باسرع وقت عموما
اما ان تكون المشكلة في العوامة مثل ما قال الاخ
او تكون في مضخة الماء عندما تستعمل الحنفيات
تاكد من واير التاريض
هل المشكلة حدثت الان ام حدثت بعد اصلاح شي كان خربان
المغسلة لها دور ايضا ادا كانت في الحمام وتستعمل نفس الخط اي ما يسمى نفس الفيز
نصيحتي ادا كنت لا تلم بلكهرباء لازم تجيب كهربائي باسرع وقت
ابعد اللة عنك كل مكرووة

ابوفيصل96

عقاري متميز
سألت احد الاخوان وقالي اغلب مشاكل التماس الكهرباء مع الماء تكون من جهاز السخانات بعدين ذهبت وقفلت زر السخانة وبعدين حاولت اتأكد وحصلت لايوجد التماس في الماء واذا شغلت زر السخانة يعود التماس الكهرب مرة ثانية مع ان السخانة مازالت جديدة مالها الاسنة مستخدمة ولا يوجد اي صدئ فيها شبه جديدة وتسخن الماء طبيعى يعني شغالة طيب ايش اللي احتاجه هل اغير السخانة بالكامل ؟ ارجو المساعدة وشكرا لكم

بدرحاتم

بدرحاتم
الكلا م ما قل ودل السبب هومسخن الماء داخل السخانة غيرة وتدعيلى سبق وحصلت معى

ابوفيصل96

عقاري متميز
1-انتا بتقول المشكلة في الحمام والمطبخ بس معناها انت مركب سخان للحمام والمطبخ احتمال
تكون المشكلة من نفس السخان بتاعها.

2- حاول تستخدم حنفيه تانيه في اي مكان اخر في البيت اذا مازالت نفس المشكلة معناها زي ماذكر اخونا بتكون المشكلة في العوامة بتاعت خزان البيت نفسة التماس مع الماي.
شكرا لك اختي الفاضله بنت النيل ولا نستغني عن تعاونك معنا وجربت الخيارين اللي سبق ذكرتيها وكانت المشكلة فقط في الحمام والمطبخ اي هوز اخر لايوجد بهما اي ظرر من الكهرب والمشكلة انحصرت في المطبخ والحمام وسوف ابحث اكثر بمساعدتكم وشكرا

ابوفيصل96

عقاري متميز
اخي المشكلة خطيرة وارجوك لا تهمل الموضوع لازم تجد الحل باسرع وقت عموما
اما ان تكون المشكلة في العوامة مثل ما قال الاخ
او تكون في مضخة الماء عندما تستعمل الحنفيات
تاكد من واير التاريض
هل المشكلة حدثت الان ام حدثت بعد اصلاح شي كان خربان
المغسلة لها دور ايضا ادا كانت في الحمام وتستعمل نفس الخط اي ما يسمى نفس الفيز
نصيحتي ادا كنت لا تلم بلكهرباء لازم تجيب كهربائي باسرع وقت
ابعد اللة عنك كل مكرووة
اشكرك اخي العزيز على اهتمامك ونصائحك وقد اتبعتها ولم اجد الحل ومازالت المشكلة

ابوفيصل96

عقاري متميز
جرب فصل كل سخانه على حده ثم قم باختبار الماس

حتى تتمكن من معرفه السخانه العطلانه

فقد حدث نفس الامر معى

وان كان المنزل بسخانه واحده فعليك

جلب مهندس للكشف فأن صلحت

والا التغيير اسلم
الله يعطيك العافية ومشكور على الفكرة الجيدة وعملت بها واتضح ان المشكلة من السخان التابع لهما لانهما مرتبطان بسخان واحد وشكرا لتعاونك للبحث عن الحل

ابوفيصل96

عقاري متميز
الكلا م ما قل ودل السبب هومسخن الماء داخل السخانة غيرة وتدعيلى سبق وحصلت معى
اشكرك اخي ابو حاتم نعم المشكلة من السخان وغدا ان شاءالله سوف اتأكد من ذلك الامر اذا كان يحتاج تبديل واذا كان الهيتر المسخن السبب انتظروني حتى نتعرف على المشكلة بالضبط مع تعاونكم معي وانا لااستغني عن افكاركم الجيدة والتي قد حدثت عند البعض منكم ارجو ان تبقو معي الى نهاية المشكلة ليستفيد الجميع منها ونحل المشكلة سويا وبارك الله فيكم.

أعلى