فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

مطلوب استشارة + عاااجل مطلوب محل لفتح مشروع بوفيه

السلام عليكم جميعا
اول حاجه حاب استشيركم انا ارغب بفتح مشروع صغير مايكلف كثير وفكرت ومالقيت الا بوفيه صغير بديكورات مميزة لبيع سندويشات مميزة (همبرجر-نقانق-دجاج)ومشروبات غازيه ...

تتوقعون كم يكلف هالمشروع تقريبا ؟؟؟ يعني ايجار المحل _ التاشيرات للعمال_التجهيزات والادوات_اللوحه_الديكور مع العلم اني راح اسوي ديكور مميز يلفت الانتباه احسن من التقليدي ..

وابي احد عنده خبرة وفاهم الشغله يعلمني من طقطق الى السلام عليكم وش اسوي وكيف افتح المحل ومن هالكلام يعني من وين ابدىء >>>اخوكم عليمي في هالمواضيع

ثاني شي ابي من اصحاب المكاتب يبحثون لي عن محل في نزهه الفيصليه او روضه الفيصليه بسعر معقول نوعا ما ...شاكر للجميــــــــــــــــــــع مقدما :)

ابو لياااان

عقاري متميز
فية محل في ربوة الفيصلية والعمارة الى فيها المحل مستاجرة عوائل وعزاب والي باقي فالعمارة فتحة وحدة
للاتصال 0555277940

مكتب الدار العقارية

لا اله الا الله
والله مالي خبرة بـ هالمواضيع لكن اللي اقدر عليه هو ان اسأل الله لك التوفيق والنجاح

ابو ليان اخوي الله لايهيينك بكم ايجارة بالسنه؟وهل يصلح لفتح بوفيه صغير؟؟
مكتب الدار العقاريه جزاك الله الف خير على هالدعوة ولك بالمثل يالغالي

BANDRRRR

عضو جديد
انا كانت عندي بوفية البوفية ممتازة ودخلة حلو لكن لازم تتقيد ببعض الامور وهي
1- انك تحاول تلقى محل جنب مدارس
2- انك لم تستلم الفيزء اول رحلة على كيرلا الهند تروح بنفسك وتختار العامل الاي تبي قدام عينك لاتعتمد على المكاتب لانهم يبيعونها ويجيبولك شخص انت تعلمة الطبخ
3- والاهم انك تاجرة لعامل
4- انتبة ثم انتبة تجيب عامل مو على كفالتك واذ ماشاف الشغل زين او ماقدر يسرق صدقني متدري الا وهو مسكر الباب وماشي مرة فاتحة ومرة مسكرة الزباين يتخوفون من فيها شي
(((((((((((((((( التكلفة المادية من الى وشغل متعوب علية بدون الاجار 20 الف ))))))))))))))))))))))
(((((((((((((((( ديكور مشي حالك بحدود 11 الى 5000 ريال ))))))))))))))))))))))

نصيحة باي مشروع حاول يكون دخولك قوي لكي تكون المميز والافضل
والله يوفقك

BANDRRRR
اشكرك يااخوي على مشاركتك
بس انا عندي بعض الاستفسار انا راح استقدم عاملين فلبينين افضل وانظف من الهنود بصراحه وش رايك مو احسن؟
ثانيا انا ابي افتح المطعم في شارع تجاري طبعا مو قريب مرة لمدارس بس قريب للبيوت والاحظ ان الحارة عندنا مافيها اي بوفيهات من هالنوعيه برضو وش رايك؟؟
وتتوقع بكم الايجار في زهرة او روضه الفيصليه؟؟

ابوثامر الهيثم

صائد الفرص
عندى لك فتحه فى حى الشاطئ بالمجاوره السابعه مساحه تقريبا 38 متر مطلوب فيها 25000 الف تصلح بوفيه

أعلى