موضوع اعمار ستطلق المرحلة الثانية من مشروع DUBAI CREEK HARBOUR السبت القادم

محمد السقـاف

عقاري نشيط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعمار ستطلق يوم السبت القادم المرحلة الثانية من مشروع مساكن الخور DUBAI CREEK HARBOUR ( توجد صور اسفل الموضوع )
تم اطلاق المرحلة الاولى وتم بيع برجين بالكامل في كل من دبي وابوظبي وموسكو ولندن في ظرف ساعات قليله .
ونظرا للاقبال الكبير جدا على المشروع نظرا لاهميته ومميزاته فقد قررت شركة اعمار اطلاق المرحلة الثانية يوم السبت القادم ان شا ءالله الموافق 15- نوفمبر - 2014

المشروع مميز جدا وهو جزء من مشروع كبير يطلق عليه اسم " الخيران " ويقع في منطقة رأس الخور

ويتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مسافة دقائق معدودة من محمية رأس الخور للحياة الفطرية التي تعد ملاذا للطيور المهاجرة وطيور الفلامنجو ونباتات المانجروف ..كما يقدم لسكانه وزواره فرصة اختبار أنماط الحياة على الواجهة المائية التي تميز مدن الموانئ مع التركيز بصورة خاصة على أعلى معايير الاستدامة لحماية مختلف الحيوانات والنباتات التي تزدهر فيها.

ويعد مشروع "خور دبي" مدينة قائمة بحد ذاتها ضمن المخطط الرئيس ومخصصة للعائلات في المستقبل حيث جرى توظيف أحدث التقنيات فيها مع أنظمة نقل مدمجة وبنى مستدامة بيئيا وحدائق مفتوحة خضراء.

ويقوم المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 6 ملايين متر مربع ..ويمتاز المشروع بأسلوب الحياة الاستثنائي فيه بوجود منطقة تجزئة مخصصة وأرصفة للمشاة ويحوي برجي دبي التوأم وهو مشروع تطويري متعدد الأغراض من المخطط له أن يكون أطول برج توأم في العالم ليضفي تألقا خاصا على أفق المدينة.

كما يضم مشروع "خور دبي في الخيران عدة مراكز ثقافية ومرافق تعليمية ومراكز للرعاية الصحية ومجموعة واسعة من خيارات الترفيه وتم تصميم جميع المكونات الأساسية للمشروع وفق أجود المعايير العالمية ضمن هذه المناطق المترابطة والممتدة حول الواجهة المائية والمساحات الخضراء حيث سيمتد على طول الواجهة المائية للمشروع مجموعة من المتاجر والمناطق التجارية والسكنية حول الحدائق المركزية.

المشروع مشابه الى حد ما المارينا من حيث الاطلالات المائية و مراسي اليخوت كما انه يبغ ثلاث اضعاف منطقة الداون تاون التي تحتضن برج خليفه . ما يجعل المشروع مناسب جدا للاستثمار او السكن العائلي .

للمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

محمد السقاف

mohd@lakesidedubai.com

كما يمكنكم التواصل عبر الموبايل

00971506285587


720x360%20(2)_tcm130-63560.jpg



720x360%20(1)_tcm130-63559.jpg


1570if5.jpg


Dubai-Creek-Harbour.gif


42648-387343.jpg


Cityscape%2BGlobal%2B2014%2B(82).JPG
 
أعلى