المنصة العقارية

موضوع اقتراح انشاء دائري خارج الرياض يمر بمخططات العارضية بضرماء

اقتباس ((الخارطة قديمة جدا حتى لا يبدو عليها طريق ضرماء شقراء ))الأهم الطرق الدائريه الموضحه على الخريطه حديثا وليس الخريطه نفسها وعلى طاري الخرائط وش أخبار الحوطه الواقعه بين ضرماء والمزاحميه في خارطة باااااااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟

التعديل الأخير:

Abufisal1

عقاري
يكفى تطبيل

يكفى تطبيل على العارضية الخبر ونزل لا دائري يمر من العارضية ولا شارع
كلها احلام ورديه :cnf3:
يعني الخبر الي نزل واضح وصريح الاراضي الي بيمر منها الطريق لم يذكر في ضرما
هذا غش لا تسوق اراضيك على اشاعات
انا كنت ابشتري على هذا الخبر لكن الحمدلله الذي الهمني الصبر.:p5088:
يعني الا اشترى على التطبيل بعد الخبر وش ذنبه ...
بيدعى على من خدعه وقال ان الدائري بيمر في العارضية .
كلي رجاء وخاصة من المكاتب لا تسوق سلعتك على اشاعة والتطبيل بان العقار لن ينزل لا احد يعلم الغيب .
هذه وجه نظر شخصية امل ان لا يكون فيه اساءه لاحد حيث لم اذكر اي اسم ولم اقتبس نص واحببت المشاركة في رايى حيث كنت ابحث في هذه المنطقة وفي المنتدى .
وتقبلوا تحياتي ،،،

راعي المشاعلة

عقاري نشيط
===

تطبيل ...اي تطبيل ...الخريطة حقت الدائري لها أكثر من سنتين ومعروفة يعني ما جبت شيء جديد وكل الناس عارفة وارجع لقوقل وتعرف متى تم نشرها في الجرائد الرسمية ....وبعدين الحوطة الي بجوار ضرما سماها التمامي يوم جاء من الحوطة على مزارعه في ضرما على الحوطة الي كان عايش فيها ....(وكفاية استهزاء وقالوها الإنسان عدو مايجهل ) ...ثالثا : قلنا الدائري الي في الرياض ماله دخل في ضرما ...وخط بيشة يعتبر خارج الرياض ...وبودي أن يذهب كل شخص يشكك في الموضوع ويمشي على طريق الحجاز وإذا جاء مخرج الرين يلف يمين باتجاه ضرما ويشوف الطريق ما شاء الله رايح جاي ثم يتوقف الخط في جو ...معقولة خط رايح جاء يروه لهجرة ويوقف فيها إلا إذا الخط له تكملة؟؟؟؟... ...والأخ ابو فيصل ...والاخ ابو رايد ...ترى مولازم تشترون في ضرما ولا احد طبل لها أو غصبكم على الشراء لكن ليس من حقكم استنقاص مناطقنا...ونحن اهل غرب الرياض من صالحنا يفتح اي مشروع اوجامعة أو طريق جهتنا...اظن مايضركم ذلك لإنهم مو ماخذين الفلوس منكم ...وانا سمعنا إن هناك خط بيفتح....فإذا فتح فخير وبركة ...وإذا لم يفتح أو أجل المشروع ....فنسأل الله أن يخلف الله علينا بمشاريع أخرى...تنفع المنطقة...وفي الحقيقة بودنا أن تحرص الدولة على القرى والمحافظات وتكون أكثر المشاريع الحيوية في المحافظات والقرى حتى تتطور تلك المناطق ويكون هناك هجرة عكسية لها ...طالع مثلا المجمعة ...ماشاء الله من أفضل المحافظات المثالية....وشقراء في الطريق ...وكذلك الدوادمي والخرج ...وإن شاء الله بقية المحافظات وكذلك الحوطة بس عشان ما تزعل علينا يابو رائد...

Abufisal1

عقاري
وفي الحقيقة بودنا أن تحرص الدولة على القرى والمحافظات وتكون أكثر المشاريع الحيوية في المحافظات والقرى حتى تتطور تلك المناطق ويكون هناك هجرة عكسية لها ...طالع مثلا المجمعة ...ماشاء الله من أفضل المحافظات المثالية....وشقراء في الطريق ...وكذلك الدوادمي والخرج ...وإن شاء الله بقية المحافظات وكذلك الحوطة بس عشان ما تزعل علينا يابو رائد...
ان شاء الله ما فيه زعل
وكلنا نتمنى الخير لضرما وجميع المناطق
وحنا زبائن نبيع ونشترى في اراضي المنح واطراف الرياض
اذا ما فتح الخط على العارضية تبقى العارضية مرغوبه لقربها من الرياض ولطيبة اهلها... اهل ضرما.
وبالله التوفيق

اقتباس المشاركه الأصليه كتبت بواسطة أبو فيصل
ان شاء الله ما فيه زعل

اذا ما فتح الخط على العارضية تبقى العارضية مرغوبه لقربها من الرياض ولطيبة اهلها... اهل ضرما.
وبالله التوفيق
وأنا أيضا أضم صوتي لصوت الأخ أبوفيصل وقررت أرحل من الحوطه أسوة بالتمامي وأستقر بالعارضيه الغاليه علينا جميعا بأهاليها مهما كانت الأسعار بالتوفيق للجميع

أبوعبدالملك&&&&

عقاري متميز
اقتباس المشاركه الأصليه كتبت بواسطة أبو فيصل
ان شاء الله ما فيه زعل

وبالله التوفيق
وأنا أيضا أضم صوتي لصوت الأخ أبوفيصل وقررت أرحل من الحوطه أسوة بالتمامي وأستقر بالعارضيه الغاليه علينا جميعا بأهاليها مهما كانت الأسعار بالتوفيق للجميع

:clapinghand:

أعلى