فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

الآن السيولة تخرج من العقار وتتوجه إلى سوق الأسهم

الأهـرام

عقاري نشيط
هذا ما يحدث حالياً

هناك ركود ونزول في أسعار العقارات وبشهادة الجميع

الجميع يريد تصريف العقارات التي لديه بهذه الأسعار المتضخمه ولكن لا يوجد لها مشتري

من يتابع سوق الأسهم يجد ويتأكد من أن سيولة العقاريين تتوجه إلى سوق الأسهم وذلك لانتعاش الأسهم وارتفعاتها المتواصله
 

تركي2000

عقاري نشيط
هذا ما يحدث حالياً

هناك ركود ونزول في أسعار العقارات وبشهادة الجميع

الجميع يريد تصريف العقارات التي لديه بهذه الأسعار المتضخمه ولكن لا يوجد لها مشتري

من يتابع سوق الأسهم يجد ويتأكد من أن سيولة العقاريين تتوجه إلى سوق الأسهم وذلك لانتعاش الأسهم وارتفعاتها المتواصله
نعم كلام صحيح سوق الاسهم يشهد ارتفاعا وتحسن ملحوظ
 

ابوعبدالله الخالدي

اللهم اغفر له ووفقه آآمين
ما اظن هالكلام صحيح لان الناس اولاً تبدأ بالضروريات ثم الكماليات
والحصول على سكن يعتبر من الضروريات والناس الى الآن تعاني من صعوبة تحقيقه
بالاضافه الى ان المثل يقول الي تقرصه الحيه يخاف من الحبل .. فممكن ينتظر سوق الاسهم جيل آحر غير الجيل الي نكبه
لذلك عودة الناس الى سوق الاسهم كما حدث سابقاً او حتى قريب منه امر مستبعد
 

الغالي2

عضو جديد
والله لا أتوقع ان الكلام صحيح وأتوقع زياده في العقار والله يرزق الجميع
 

ضامي الوجد

عضو جديد
اللي يقولون الضروريات وماادري ايش اخونا يتكلم عن هوامير العقار ورؤس الاموال الكبيرة اللى ماهمها سكن ولا غيره اهم شي ربح فقط شي طبيعي الاسهم تتحسن الى الافضل
 

Maza2008

عقاري نشيط
كلامك صحيح .. دخلنا سوق الأسهم في الفتره الماضيه وعينا خير ولله الحمد..
السيوله ارتفعت بشكل ملحوظ من 3 مليار باليوم الى أكثر من 7 مليار و هذا احصائية اليوم بالقيمه:

القيمة المتداولة7,163,025,327.70الأسهم المتداولة 382,863,522عدد الصفـقات153,684
 
الأسهم....إسم على مسمى

أسهم مسمووووووومه
 

ابوعبدالله الخالدي

اللهم اغفر له ووفقه آآمين
تنبيه للجميع


الموضوع هذا مبني على فهم خاطيء

حيث قرأ كاتبه الزميل ( الاهرام ) موضوع لخبر منقول من ( سنتين ) يقول هالكلام .. فظن الخبر جديد

فقام مباشرة بعد ( سبع دقائق ) من قراءة الخبر القديم بفتح هالموضوع الجديد

راجعوا الرابط
..http://www.aqarcity.com/t895432.html..

واقرأو الردود وتاريخ الردود

وللكسالى انقل لهم الخبر والردود على شكل صور :



هذا اصل الموضوع وواضح تاريخه





وهذا رد الزميل الاهرام وولاحظوا الوقت والتاريخ





وهذا ردي هناك لتنبيه الزميل للتاريخ

 

سطومى

عقاري متميز
تنبيه للجميع



الموضوع هذا مبني على فهم خاطيء

حيث قرأ كاتبه الزميل ( الاهرام ) موضوع لخبر منقول من ( سنتين ) يقول هالكلام .. فظن الخبر جديد

فقام مباشرة بعد ( سبع دقائق ) من قراءة الخبر القديم بفتح هالموضوع الجديد

راجعوا الرابط
..http://www.aqarcity.com/t895432.html..

واقرأو الردود وتاريخ الردود

وللكسالى انقل لهم الخبر والردود على شكل صور :



هذا اصل الموضوع وواضح تاريخه





وهذا رد الزميل الاهرام وولاحظوا الوقت والتاريخ





وهذا ردي هناك لتنبيه الزميل للتاريخ

اخي ابو عبدالله
لايمنع ذلك تحرك سوق الاسهم ودليل ذلك السيولة التى فاقت ستة مليارات
ايضاً هناك اسهم دبلت خلال فترة بسيطة مثل القصيم الزراعية والسيارات تسير بنفس الطريق والمضاربات التى رجعت بقوة وشاهد اسهم التأمين
العقار ارتفع كثيراً كثيراً ولايستطيع احد الشراء بهذه الاسعار
بارك الله فيك وغفر لوالديك
 
أعلى