تعتبر تركيا واحدة من أهم الأسواق العقارية الواعدة في العالم التي ظهرت في السنوات الأخيرة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي بين اسيا وأوروبا وترتبط أيضا مع الشرق الأوسط بالأضافة الي طبيعتها الساحرة والخلابة والبحار المميزة ، كما أنها تقدم فرص وعروض واعدة للراغبين بالسكن والانتقال اليها، والاستثمار العقاري والعائد الأستثماري المرتفع ؛ كبيع وتأجير الشقق والعقارات ، والفلل الفاخرة، والمكاتب التجارية وكافة أنواع العقارات والشقق المعروضة للبيع في تركيا 2021 و 2022.

تقدم الحكومة التركية فرص رائعة ومميزة في قطاع الاستثمار العقاري بدءا من الأسعار المنخفضة مقارنة بدول أوروبا والتي تتناسب مع العديد من المستثمرين العقاريين خاصة من الشرق الأوسط حيث يجدون ما يبحثون عنه من مجمعات سكنية ومنتجعات فاخرة في مناطق متنوعة في إسطنبول وغيرها من الولايات التركية، ... فهناك خيارات متعددة للاستثمار العقاري في تركيا 2021 ، حيث يستطيع كل مستثمر بالتملك العقاري وشراء شقق وعقارات مناسبة وفقا للميزانية المحددة ؛ وقد يفضل بعض المستثمرين البحث عن عقارات للبيع في تركيا 2022 ضمن مجمعات سكنية مميزة أو عقارات للبيع مطلة على البحر في إسطنبول ، أو البحث عن شقق جاهزة للتسليم في تركيا ويستفيد من عملية تأجيرها بعائد مادي شهري ثابت، وهناك من يفضل الاستثمار في المحلات التجارية، والتي تأتي بعائد استثماري مرتفع للغاية.


ويعد الاستثمار في القطاع العقاري في تركيا أمن بنسبة كبيرة، بعدما قامت الحكومة التركية في خلال السنوات الماضية بتطوير شامل لهذا القطاع ووضع قوانيين لحماية المستثمرين الأجانب ... بالأضافة الي تطورات عملاقة في مشاريع تركيا التنموية مثل مطار إسطنبول الثالث وقناة إسطنبول الجديدة ... بالأضافة الي خطط تركيا التنموية في 2023


وهناك العديد من المزايا التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين، بهدف تشجيعهم على الاستثمار في تركيا وضخ رؤؤس الأموال في السوق، ومن أهم هذه المزايا منحهم الإقامة الدائمة واذا كانت قيمة الاستثمارات تتخطي 250 الف دولار أمريكي يحصل علي الجنسية التركية وفق ضوابط وشروط قانونية محددة.



ماهي أهم العقارات للاستثمار في تركيا 2021 و2022؟

الجواب عن هذا السؤال يختلف باختلاف الوقت والمكان والميزانية المحددة للاستثمار في عقارات تركيا ، فقد تكون المحلات التجارية المعدة للبيع أو الاستثمار هي افضل الخيارات، وقد تكون العقارات والشقق والمجمعات السكنية هي الأفضل، فالأمر مرتبط بعوامل كثيرة كالميزانية والموقع والرغبة في التملك او الاستثمار وحتي الولاية او المدينة التي يرغب المستثمر في التملك العقاري فيها .

وبالطبع هناك المزيد من الأسباب التي تدفع الكثيرين للاستثمار في عقارات تركيا، وما ذكرناه هي أبرزها فقط. بقي الآن أن تبدأ خطواتك العملية بهذا الخصوص، تواصل معنا في شركة " اليت هومز" للاستشارات العقارية؛ لندلك على أفضل الوسائل والأماكن التي تضمن لك استثماراً عقارياً آمناً ومربحاً، ولنضمن لك ولعائلتك الحصول على الجنسية التركيه.
 
أعلى