المنصة العقارية

"الإسكان": الحجز على أموال المماطلين والمتهربين من سداد رسوم الأراضي البيضاء

سراب الحلم 110

عقاري متميز
أخبار 24,16 يونيو 20164533,861أكدت وزارة الإسكان أنه سيتم الحجز على أموال أصحاب الأراضي البيضاء الذين يتهربون أو يماطلون في سداد ما عليهم من رسوم، وذلك وفقاً للائحة الرسوم التي وافق عليها مجلس الوزراء الإثنين الماضي.

وقال المشرف العام على برنامج رسوم الأراضي البيضاء بالوزارة المهندس محمد المديهيم، إنه سيتم الحجز على أموال المماطلين في حدود الرسوم المترتبة عليهم، مبيناً وفقاً لصحيفة "مكة"، أن تحصيل الرسوم والغرامات المترتبة على المخالفات يتم وفقاً لإجراءات التحصيل المحددة في اللائحة التنفيذية لنظام إيرادات الدولة.


وكشف المديهيم عن اتجاه الوزارة لتشكيل لجنة لتحديد العقوبات والغرامات التي ستفرض على المماطلين والمتهربين من دفع الرسوم، لافتاً إلى أنه ستتم مراجعة تطبيق الرسوم بشكل دوري بناء على الوضع في كل مدينة واتخاذ الإجراء المناسب، سواء بتعليق التطبيق أو الانتقال للمراحل التالية.


وزارة الاسكان | رسوم الاراضي البيضاء | الاراضي البيضاء



http://akhbaar24./article/detail/288194
 

نمرالخليج

عقاري متميز
المفروض يكتبون في النهاية والدعس عليهم
 

شكسبير

عقاري متميز
الدولة حفظها الله وضعت نصب عينيها حل مشكلة السكن والتي يصعب حلها مالم تنزل أسعار الأراضي والوحدات السكنية إلى مستويات منطقية تتناسب مع دخل الفئة المتوسطة من الشعب . لذا ستستخدم كافة الطرق والقوانين لتدفع بأسعار العقار للنزول شئنا أم أبينا .
 

شكسبير

عقاري متميز
ينبغي تتطبيق القرار بصرامة ودون تهاون والحمد لله بدأنا نلمس نتائج إيجابية
 
أعلى