الإسكان تمدد فترة اختيار منتجات الدعم السكني حتى 15 محرم الجاري

أبو عبدالكريم 0561111611

بروفيسور جوهرة العروس
أرقام - 01/11/2014


inShare
التعليقات 11
قال المهندس محمد الزميع المتحدث الرسمي في وزارة الإسكان ووكيل الوزارة للدراسات والتخطيط، إن الوزارة قررت تمدد فترة اختيار المنتجات السكنية للمواطنين حتى يوم السبت 15 محرم 1436هـ والتي كان من المقرر أن تنتهي هذا اليوم.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المهندس الزميع أنّ التمديد جاء بناء على رغبة المواطنين وتسهيلا لهم ولإتاحة الفرصة لهم في تحديد المنتجات التي يرغبون في الحصول عليها.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت الأربعاء الماضي عن قائمة منتجاتها السكنية في جميع مناطق المملكة و التي ستبدأ بتخصيصها للمواطنين في دورتها الأولى حيث بلغت 306.6 ألف منتجاً سكنياً توزعت ما بين منتج الأرض والقرض بعدد 252.2 ألف، ومنتج وحدة سكنية بعدد 12.5 ألف، ومنتج قرض سكني لشراء شقة سكنية بالشراكة مع المطورين العقاريين على أراضي الوزارة بعدد 41.9 ألف شقة سكنية.

وأوضحت الوزارة أنّه بالإضافة للمنتجات المعلنة للتخصيص سيكون منتج القرض السكني متاحاً حسب رغبات المستحقين ممن يمتلكون أراضٍ سكنية للبناء عليها، أو الراغبين في شراء منتجات سكنية من القطاع الخاص في محافظات المملكة كافة.

ومن المزمع أن يبدأ توزيع المنتجات السكنية الجاهزة على المواطنين مباشرةً بعد التخصيص مع تحديد موعد لتوزيع المنتجات السكنية الأخرى لدى الانتهاء من تجهيزها.
 
أعلى