موضوع التوقعات للعقار الفتره الجايه

haf20

عقاري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماهي توقعاتكم للعقار الفتره الجايه وهل النزول قريب كما ذكر البعض او هي إشاعات كالعاده .. وهل تنصحون اللي يريد الشراء هذي الفتره بالتمهل او لا ؟؟
موضوع عام للنقاش ف مصير العقار
كل من لديه خبرة فليدلو بدلوه ...

محمد الحارثي ..

عقاري متميز
مرحبا... توقعاتي من خلال السوق الحالي نزول ماراح ينزل ... لان الكثير من الملاك بالامس القريب ينسام عقارهم بمبلغ وقدره والان يبيع باقل فهذا بالعقل ماراح يبيعون ... اما بالسبة لوعود وزارة الاسكان الكاذبة وتغريرهم بالمواطنين فالى الان ليس هناك مشروع قايم للاسكان وحتى لو كان فيه ليس بنفس الجوده التي يرغبها المواطن وف مواقع شبه نائية اما بالنسبة للقرض فهو مبلغ زهيد لا يغني ولا يسمن من جوع خمس مية الف ماتجيب لا ارض ولا فيلا...
فالعقار بعد فترة قريبه سوف يتفاجؤن الناس بارتفاعه وعودة الاسعار مثل ماكانت عندما ينكشف الستار عن وزارة الاسكان ....
هذا رائي ولكم ودمتو بود .. تقبلو مروري

haf20

عقاري
الله يعطيك العافية ع تحليلك لسوق ...

فالكون

عقاري متميز
في حال توزيع وزارة الإسكان للوحدات السكنية ...سوف يكون هناك نزول تدريجي ...يواكب هذا التوزيع والكمية .

هق بق

عقارات خميس مشيط
الكلام يعبر عن رأيي الشخصي فقط والله اعلم وانا ليس لدي نصيحه اقدمها من حيث الشراء او الانتظار لاني انا في حاجة النصيحه الان واريد ان اتملك عقار ومتردد عموما
رأيي ان العقار ليس كالأسهم يعني لن يكون هناك انهيار مفاجئ مثل ما حصل في الاسهم بل يحتاج الى 4 او 5 سنوات لكي ينزل لان العقار يتأثر بعدة قرارات مهمه مثل فرض الضرائب على الأراضي البيضا بناء على كلام وزير الاسكان اللي يردده كثير وهذا القرار اتمنى ان يطبق فلو تطبق هالقرار فعليا على الجميع بلا استثناء فراح يكون هناك نزول في الاراضي وبالتالي راح ينزل العقار الى نسبه لن تتجاوز 25 % كحد اقصى لان العقار هو تملك ارض ومواد بناء ليس كالاسهم فقط ارقام في الهواء الطلق طبعا مع يقيني التام بان هذا القرار صعب جدا جدا ان يتم تنفيذه

بالاضافه الى توزيع الوحدات السكنيه فلو كانت ملائمه للجميع راح تؤثر على العقار هذا اللي عندي والله اعلم

وأسال الله ان يكتب لي ولكم ما فيه خير لنا ولبلادنا

ابو ريم 222

ورقه وقلم
اقول حبايب انتواوينكم من انتم ؟؟؟؟؟

الان نزع ملكيات

وبصراحه والله باذن الله ماراح انتظر بس ابي سيوله

وماردني الا هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

haf20

عقاري
يا رب تسهل على كل محتاج وترزقنا الرزق الحلال اتمنى من تجار العقار يتقون الله ف الاسعار والله اني ارى مبالغه ف الاسعار بشكل ﻻ يقبل اطلاقا احياء قديمه وبيوت قديمه تتجاوز المليون ... اتقو الله وﻻ تنسو ان ف انتظاركم قبر وحساب

gmt

عقاري نشيط
يا اخوي مافيه فرق بين شريطية السيارات وتجارالعقار الغش والتدليس وانعدام الضمير في أغلبهم الآ من رحم ربك وهم 1% ....والله اني سائل عن فله في الحمراء اعطوني اكثر من سعر ومتفاوته...واغلبهم مصريين وهم مسيطريين على شرق الرياض ... الملز وماحولها مسيطرين عليه السوريين .... الشمال يمنيين وكوكتيل من الباقي .

بصراحه بلدنا فوضى تخيل سعر المتر في الرياض يتجاوز عواصم اوروبية أكثر جمال واكثر تنظيم وأكثر آمان صاير أرتفاع السور 3 أمتار من الحرامية بيوت سجون شوارع محفرة ماء مقطوع ....الخ وضعنا لا يسر عدو ولا صديق .... حسبنا الله ونعم الوكيل .... بنصحك تستأجر لفترة وبعدها انقل اي مدينه تستحق السكن غير الرياض ...انظر الى اغلب المسافرين في اي إجازة تجدهم سكان الرياض بسبب عدم وجود اي متنفس لهم غير الثمامة وغبرتها ....

ذاكر الله

عقاري
انا رايي ان اسعار العقار في حاله ركود الان ترقب لوعود وزاره اذا بالامكان اقصد (الاسكان) وما يخفى على احد ان تضخم الاسعار في ارتفاع بدليل ارتفاع اسعار السيارات واسعار المواد الاستهلاكيه والكثير اذا من خلال هل الطرح البسيط نجد ان ليس حل انخفاض الاسعار بيد وزاره الاسكان لان المشكله تتداخل فيها عوامل كثيره وحلها لابيد الاسكان ولا غيرها من الجهات الحكوميه الاخرى لان الحلقه الاضعف هو المواطن الهوامير لن يسمحو بالخساره ووزير الاسكان مسيكين ماباليد حيله اذا نطلب الفرج من رب العباد واخير ارى انه اذا رجع سعر البيبسي بريال ذاك الوقت بينخفض اسعار العقار .

أعلى