فلل وشقق للبيع
شركة آبار التقنية للمقاولات

السعودية تنتظر إطلاق 155فندقآ خلال عامين والرياض تشكل20% من السوق السعودي

أبو برهومي

عقاري متميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فيما يستقبل فندق برج رافال كمبينسكي أحد أهم العلامات الفندقية العالمية

السعودية تنتظر إطلاق 155 فندقاً خلال عامين والرياض تشكل 20 في المئة من السوق السعودي


فندق برج رافال كمبينسكي الجديد الذي سيدشن في الرياض

الرياض - الرياض
كشفت التقارير الاقتصادية في المملكة عن أن قطاع الفنادق والإيواء ينمو بمعدل سنوي يتجاوز 8.5 في المئة سنويا، متوقعة دخول 155 فندقاً جديدا السوق خلال العام 2014 - 2015 فئة الخمس والأربع والثلاث نجوم في مختلف مناطق المملكة.
وتشير إحصاءات عاملة في السوق إلى أن عدد الغرف الفندقية في المملكة يتجاوز حالياً 24 الف غرفة بمختلف الفئات، وتقدر الهيئة العليا للسياحة والآثار في المملكة عدد الفنادق بمدينة الرياض 55 فندقا، يصل معدل الفنادق فئة الخمس نجوم 15 فقط، وأن سوق الفنادق في الرياض يستحوذ على 20 في المئة من السوق السعودي.
ووفقا لذلك قال ستيفان كامينسكي، المدير العام، لفندق برج رافال كمبينسكي " إن قطاع الفنادق في المملكة ينمو بالشكل الإيجابي، وحجم الاستثمار في هذا القطاع يشكل أحد أهم الموارد المالية للمستثمرين نظراً للتوسع الجغرافي والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده المملكة، والتي تشكل الملاذ الآمن للاستثمار في المنطقة."
واشار كامينسكي " إلى أن فندق برج رافال كمبينسكي الرياض سيحرص على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء وساكني الشقق السكنية في البرج، وفق خطة تشغيلية استندت إلى قوة السوق السعودي وارتفاع نسب الإشغال في العاصمة الرياض، بمعدلات تصل إلى 100 في المئة في فترات محددة من العام، ونسبة متوسطة تصل إلى 75 في المئة طوال العام. "
وألمح كامينسكي إلى "أن الفندق الذي سيشكل إضافة نوعية للقطاع الخدمي الفاخر بالرياض وفرصة لاكتشاف الخدمة الراقية على أرفع المستويات بتصميم معماري خارجي يحاكي العمارة النجدية الحديثة، حيث تزين جدرانه الخارجية بأحجار الرياض المحلية لتنسج جواً حميماً يفيض على الروح بعبق الماضي.
وأضاف كامينسكي: سيضم الفندق بهوا مترفا وقاعة مؤتمرات واحتفالات كبرى فاخرة ومترفة تنبض بالحياة تتَسع ل 2000 شخص، بالإضافة إلى 19 غرفة للاجتماعات ومركز للأعمال المجهز بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا لتكون اجتماعاتك ناجحة، فإذا كان الاحتفال بالزواج أو حفلة خاصّة أو مؤتمرا أو معرضا أو اجتماعا خاصا، فسيكون فندق برج رافال كمبينسكي هو العنوان الأرقى بالرياض، وسيتمم فندق برج رافال كمبينسكي اختيارات أخرى عديدة وغنية من المطاعم والمقاهي العالمية المميَزة.
واضاف كامينسكي: حيث ستكون الرياض على موعد مع منتجع صحي راق فريد من نوعه داخل الفندق وبالتحديد على امتداد الدور السادس بالبرج بإدارة ريسانس العالمية لتجديد النشاط كل يوم والاستمتاع بصفاء الذهن والجسم، فراحة الجسم واجب علينا. وتعتبر مراكز سبا ريسانس الأشهر عالمياً وواحة غنّاء للاسترخاء والرفاهية


بااارك الله في الصادقين :)
 
ابو ابراهيم
المخضرم
العالم تبي تسكن مالنا ومال الابراج هذي
جعله الهد
:cnf3::cnf3:
 
اللي يبي السكن يطلب الله ويسعى في مناكبها

لكن مالك حق تدعي على الأبراج بالهد :D:D:D
و
باارك الله فيك :)
في سورة الكهف دعى الرجل الصالح ع من طغى وتجبر( صاحب المزرعه) ومااكثرهم
في عصرنا اصحاب مزارع وابراج والدعاء ع من عُلم حال من فساد وغيره مشروع
اما من كافح كالراجحي وابن موسى وغيرهم فالله يبارك لهم

هل فهمت عزيزي القيرواني ؟؟؟
 

أبو برهومي

عقاري متميز
في سورة الكهف دعى الرجل الصالح ع من طغى وتجبر( صاحب المزرعه) ومااكثرهم
في عصرنا اصحاب مزارع وابراج والدعاء ع من عُلم حال من فساد وغيره مشروع
اما من كافح كالراجحي وابن موسى وغيرهم فالله يبارك لهم

هل فهمت عزيزي القيرواني ؟؟؟

عجبآ لإمر المؤمن أمره كله خير

و

باارك الله فيك :)
 
أعلى