فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

الم يأتي وقت للهبوط المضلي للعقار ؟

الصحراء

عقاري
حقيقه ان سوق عقارات المملكه والرياض تحديد تضاعف الى اسعار خياليه ابتداء من سعر الارض وانتهاء بالفيلا _ هاذه الارقام الفلكيه التي جاءت في وقت قياسي وبدون مبرر مقنع لارتفاعها علمأ بأن المملكه العربيه السعوديه صحراء ولا يوجد بها ما يضيق اراضيها _ وتعود الاسباب الى طمع تجار العقار المتزايد وبدون قيود وبدون فرض ضرائب عليهم والشيىء الثاني جهل في تقييم والبحث عن السعر العادل للعقار _ فنجد منهم من سكن في دبلوكس ما يسكن فيه حتى .... ودافع فيه مليون فما فوق _واكثرهم عن طريق البنوك الربويه وغيرها وفي النهايه هو من يدفع ثمن تعاسته وتعاسه عائلته لان تقاعده حيروح للبنك _اغلب مساكن الرياض اصبحت للطبقه المخمليه حتى المتوسطه لا تنفع لهم وانا اتوقع خلال الاعوام القادمه سوف نرى انتكاسه عقاريه فادحه كما حصل في اكبر الدول تقدم وتطور لان غالبيه المواطنين لن يستطيعو اكمال السداد بعد التقاعد وسوف نرى عروض للبيع هنا وهناك _واتمنى من اخواني عدم الانسحاب ورى العقار في الوقت الحالي ولنا في الاسهم خير دليل _:cool:

أبوريان100

عقاري متميز
الصبر طيب والله يفرج علينا

al3rby

عقاري متميز
اخي العزيز هناك اختلاف عما حصل في دول العالم والرياض

ولكني اتفق معك ان هنالك نزول للعقار قادم لا محالة وذلك بسبب ارتفاع العرض وعدم قدرة المستهلك على الشراء
هذا هو رأي شخصي ليس له علاقة بالبيع او الشراء
اللهم فاشهد

سعيد اخو مبارك

انا .. احب عقار ستي
صدقني يالحبيب الناس الي تشري هالايام راح يعضون اصابع الندم بعدين

ياخوان هالاسعار الحالية غير حقيقية فلا تضيعو انفسكم على كومه تراب اصفر !!!!!!!!!!!

راعي النرجس

عقاري متميز
أخي صحراء فعلا انت في فهم انظمة البنوك صحراء
عزيزي البنك يقسط عليك على حساب المدة المتبقية قبل 60 سنة
يعني أذا عمرك 35 سنة راح يقسطون لك فقط مبلغ تقدر تسدده حسب راتبك على 25 سنة
اسئل البنوك قبل ما تكتب بدون علم:ang:

سامحني يارب

سامحني يارب
هانت المشكله بعد قرار ابو متعب وان شاء الله راح ينزل العقار بعد تنفيذ القرار

اوووفر

عقاري متميز
انا اتوقع العقار بيرتفع او يبقى على أسعاره الحالية والسبب ضعف الدولار والريال مربوط بالدولار

يعني ريالك مايسوى والله يستر لايصير مثل ريال اليمن

مرقاب

سليمان الخالدي
،،

اشهر قليله وسترى ما يسرك بحوا الله ،،

سجلها على مرقاب،،

واللي للحين يحلم ان العقار بيتماسك يصحى نصيحة لوجه الله،،:cnf3:

،،​

nagham8

عقاري
جاء الناس إلى عمر بن الخطاب رضي الله عنه وقالوا: غلاء اللحم فسعره لنا.
فقال: أرخصوه أنتم؟
فقالوا: نحن نشتكي غلاء السعر واللحم عند الجزارين ونحن أصحاب الحاجة فتقول: أرخصوه أنتم؟ وهل نملكه حتى نرخصه؟ وكيف نرخصه وهو ليس فيأيدينا؟
قال :اتركوه لهم

اللي غير محتد لا يشتري الآن ويصبر صدقوني راح تنزل الاراضي

الصحراء

عقاري
اشكر العموم على الطرح والتفاعل مع الموضوع _ اما بالنسبه لآنضمه البنوك فكلنا نعرفها حتى ...... واللي يقول ما تعرف انضمه البنوك _ ومدري وش لا تحكم على الناس ونت ما تعرفهم الحمدلله انا استشاري مالي _ يعني ادرس موضفين بنكك اللي فلوسك عندهم

أعلى