فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

الناس محبطة ويائسة من " الإسكان " !

عقآري 11

عقاري متميز

قبل سنة بالضبط.. وتحديداً بتاريخ 2012/7/14 قلت إنني سأمنح وزير الإسكان عاماً كاملاً كي ينجز لنا مشروع الإسكان الضخم الذي تم اعتماد ربع تريليون ريال له منتصف عام 2011..
والتزمت أدبياً هنا - وقد كنت جاداً حينها- أنني سأعتزل الكتابة نهائياً؛ في حال استطاع الوزير تنفيذ ذلك المشروع، وقلت للوزير أمامك سنة كاملة بإجمالي سنتين كاملتين.. وقد لامني الكثيرون أنني أقدمت على رهان خاسر، لكن اليوم تمضي السنة الثانية دون أن تتقدم الوزارة خطوة واحدة في ذلك المشروع الضخم!
أقسم بالله إن وزارة الإسكان بطاقمها الحالي عبء على الإسكان في السعودية.. أنا لا أحمل للوزير إلا كل تقدير واحترام، وهو رجل مشهود له بالأمانة والنزاهة.. لكن الإسكان يحتاج رجلا يسابق الوقت.
مضت السنوات تلو السنوات.. الدولة ضخت مليارات ضخمة لهيئة الإسكان.. ولم تنجح الهيئة.. تم تحويلها لوزارة وتم تحويل رئيسها إلى وزير وما زالت الوزارة متعثرة. وزارة هي في الأول والأخير مجموعة من المشاريع المتعثرة لا أكثر ولا أقل - أخبروني اليوم هل تعرفون مواطناً سكن منزله الذي اعتمدت له الدولة المبالغ اللازمة ضمن مشاريع هذه الوزارة؟! - طالما أن الدولة جادة في حل مشكلة الإسكان، وطالما أنها اعتمدت المليارات، وطالما أنها منحت الصلاحيات، ومع ذلك الوزارة لا تتحرك.. إذن فالمشكلة واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار..
الخلاصة: خمس سنوات ولم يتغير شيء، بل ازدادت مشكلة الإسكان تعقيداً، وأصبحت هاجساً مؤلماً يشغل بال المواطنين. ماذا ننتظر.. افعلوا شيئاً.. أنا أحدثكم من وسط الناس.. الناس محبطة ويائسة.

صالح الشيحي 2013-07-17

الماجد؟

عقاري
الناس محبطه من الصحه والبطاله والتعليم والفقر والسكن كل شي ضايع

الوقت هذا شجع وسرقه والامانه قلة وكثرة الرشاوي والواسطه والكذب والتزوير

الله يستر من الجاي

الرجل الصادق

عقاري متميز
ههههههههههههه
ياذا الوزير اللي جابلكم الصمرقع كل مواضيعكم يالشريطيه عن هالوزير والله مادرى عنكم استريحوا بس:D يعني تبون العقار يرتفع ههههههه احلموا:p5088:

مدور الهين

ابو ابراهيم
يــاوزير
حسابك عسيير جداً ان لم تطبق الكلام الى صرحت فييه

انا شخصيا كنت مقدم على شراء ارض بقيمه 500.000 بأخذ قرض من البنك
وتوقفت بناء على تصريحاتك

انا بنتظر سنه ولكن إذا الأراضي ارتفت رااااح ادعي عليك دعووه مظلوووم

ليزرر

عقاري متميز
وزير الأسكان رجل غير متخصص فى وزارته وهذا جعله يضن ان بيده مصباح علاء الدين السحري وورط نفسه بالتصريحات
وقال كلام كبير جدا فوق طاقته من ضمن الكلام ياتعمر ياتبيع
نسي إن الأرضي البيضاء ملك من
يعنى يضحك على من مخططات المنح ناشبه فى حلق الدوله لها عشرات السنين ماصار فيها شئ
يبي وزير الأسكان ينهي المشكله بسنه أو سنتين إذا الأليه لها ثلاث سنين أجل المشاريع كم بتأخذ
المشكله الرجال الذى معه فلوس وصدق وعود وزير الأسكان وجلس ينتظر وترتفع الأراضى وبعدين فلوسه ماتجيب له أي أرض هو الذي راح يأكلها وسلامتك :confused:
هذا الكلام الصحيح بارك الله فيك وفي صاحب الموضوع عقاري11

بخصوص اللي يمدحون ويطبلون للوزير .. ترى معظم الشعب اللي نقابلهم مقهورين من وزارة الاسكان ووزيرها على فشلهم الواضح مثل وضوح الشمس .
بس أنتم يا مداحين الوزير والوزارة شتحسون فيه :D:021:

dreamland

ــــــــــــــ
مشاريع الاسكان قائمة على ارض الواقع لكن التأخير في التنفيذ بسبب تغير الاسعار و ميوعة المنفذ
لكن اللي بيصبر راح يحصل على ثمرة صبره

واللي خلق الانسان متكفل برزقه و مسكنه

بني وايل

عقاري متميز
هههههههههههههه الله يجزاك خير

وذابح عمرك وراهنت على نفسك
على شان تشوف الوزير ينفذ
ما هو منفذ ولا هو مسيو شي
ولا فيه فلوس مرصودة اصلا الدليل 250 مليار وين راحت
كله خرابيط كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب

Abdullah UK

عقاري متميز

المقصود بالناس في هذه العباره (الشريطيه)

عقآري 11

عقاري متميز
الناس محبطه من الصحه والبطاله والتعليم والفقر والسكن كل شي ضايع

الوقت هذا شجع وسرقه والامانه قلة وكثرة الرشاوي والواسطه والكذب والتزوير

الله يستر من الجاي

بارك الله فيك

أعلى