فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

انا ودى انفعكم وتستفيدون ( في الليله الظلماء يفتقد البدر ) للذكرى فقط .

داو جونز 2012

كاشف الحقائق
انا ودى عندى 10,000,000,000( عشره مليار ريال للى ماعمرهم شافو الرقم ) والله لوها عندى لاسوى لكل عضو مسجل فى القسم قبل هذا التاريخ هديه ( انا اقدر وانتم تستاهلون ) محفضه كوكتيل اسهم وعشانكم تحبون العقار راح تكون عقاريه +سهم بنكى حلال وتتكون من 3000 سهم طيبه +3000 سهم اعمار + 3000 سهم جبل عمر + 3000 سهم المعرفه +2500 سهم دار الاركان +1500 سهم مكه + 3000سهم الأنماء - وقيمتها تقريبا 250000 - ميتين وخمسين الف ريال فقط والله ودى اعطيكم اكثر لاكن ابغى اكثر الناس تستفيد والله يقدرنا على فعل الخير .بشروط بسيطه الارباح النقديه الموزعه والمنح لى + 50% من ارباح المحفضه بعد سنتين او وصول الارباح 50% القناعه كنز لايفنى :ang::ang::ang:ليش زعلتو وفتحتو خششكم اصلا انتم مادفعتو شى . ولكن تقسمون انكم ماتشترون من وراى وتربحون من الجهتين لانى اعرفكم شعب طماع ويحب الفلوس بأى وسيله حتى البيض ماسلم منكم ( احديساهم في بيض) والاسواء ولامكاين خياطه والا ثلاجات ومكيفات ....... والا الموضه الجديده صناديق تريلات . اكيد تقولون احلام ولوها عندك ماسويتها ولافكرت فينا وعلشان اثبت لكم حسن النيه والمصداقيه انا( قولو ماشاء الله )عندى 9,900,000,000- تسعه مليار وتسعميه مليون - سلفونى 100,000,000 - ميه مليون فقط عشان تساهمون فى تحقيق الاحلام _ جربوا والحمدالله انتم تعرفونى زين والثقه هى اساس التعامل بيننا بلا اوراق بلاعقود بلا قضايا لانها اصلا ماراح تفيدكم اذا اناماأ خاف الله. خمس عضويات ذهبيه وخمس فضيه لاول عشره يرسلون فلوسهم على حسابى - الاخوه اصحاب الملايين ارجو اعطاء الفرصه لاخوانكم اصحاب عشرات الالوف لاتصيرون حسودين- المساهمه خمسين الف ريال - وماابى منكم الا الدعاء ان الله يعينى على المسؤليه والأمانه وليكن شعارنا ( ياهلا بالدراهم ) اخوكم الملياردير / داو جونز 2012 و13 و14 :):):)====== (للمساهمه فى مكافحه البطاله مطلوب مسوقين ومسوقات حريم ) _واشوفكم يوم الربوع ان شاء الله .

مهاووي

عضو جديد
انا اول من يبتدي راح افتح المحفظه واسدح لك ريال للعصير هههههه بس مساعده عن البطاله

live

live
انا بطبل لك ولي 5% ماني بطماع فقط من المية مليون اللي بتجمعها لان المبلغ اللي عندك مجوده وما تقدر تصرف منه شي

أبو عبدالكريم 0561111611

بروفيسور جوهرة العروس
نشاور أن شاء الله

محمد الموكلي

أبو طلال
إنا لله وإنا اليه راجعون
ألهذا الحد من التفاهة وصلنا

وما خفي كان أعظم
لو كان عندك تسعة مليار ماكان لقيت وقت تكتب في المنتدى

live

live
إنا لله وإنا اليه راجعون
ألهذا الحد من التفاهة وصلنا

وما خفي كان أعظم
لو كان عندك تسعة مليار ماكان لقيت وقت تكتب في المنتدى
ياخي هذا انسان طيب وحبوب يبي الخير لنا ولعيالنا ويخاشرنا في دريهماته

ياخي حتى اسمه انقليزي داو ولد جونز ماهو غريب علي اسمه :p5088:

تصريح

أبو عبدالعزيز
تم تحويل المبلغ إلى حسابك فأنت بالفعل محل الثقة ولا يوجد أي مجال للتشكيك في نواياك.
ما بقى إلا مية مليون ويتحقق حلمك ما شاء الله وأتوقع أن هذا بيصير خلال أيام لما عرف عن أعضاء هذا المنتدى الطيب من حب لفعل الخير ودعم المليارديرية في سبيل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.
بالنسبة لي فأنا أسير على خطاك عندي الآن 150000 وبعد ما حولت لك الخمسين بقى مية يعني ما بقى لي إلا عشرة مليار إلا مية ألف وألحقك الله يسهل.
أتمنى لك التوفيق في عالم المليارديرية.

الاصيله

الاصيله
والله مافهمت شي نبي توضييييح أكثر هههههههههههههههههههههه طيب انا عندي ريالات الفسحه تنفع ؟

موفقيييييييييييييييييييييييييييييين

للمساهمه فى مكافحه البطاله مطلوب مسوقين ومسوقات حريم ) _واشوفكم يوم الربوع ان شاء الله .

لا تجي يوم الربوع رحيمي جايني يوم الخميس بلكي يسلفني وادخل معك

الله يرحم والديك تجي الخميس

أعلى