فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

انتبهوا من المرجفين الحاسدين كل واحد يقول انهيار انهيار

بجاد العتيبي

عقاري متجول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا: كل واحد يتنمي ان ترخص الاسعار في كل شئ مو بس العقار
ثانيا: انا اشوف كثير من الاخوان يقول ان فيه انهيار في بعض المدن بدون مصادر ولا احصائيات موثوقة ولاهو صاحب مكتب عقار ومتعامل مع الواقع
فبث الاشاعات وتضليل الناس لا يجوز بهذه الطريقة
ارجوا من كل اخ ان يوثق خبره بمصدر واضح وموثوق

ويترك عنه البربرة

فهد1426

اللهم ارزق كل مواطن بيتا0
في الصميم ..
وفقك الله

العقاري300

سااااهر

ثانيا: انا اشوف كثير من الاخوان يقول ان فيه انهيار في بعض المدن بدون مصادر ولا احصائيات موثوقة ولاهو صاحب مكتب عقار ومتعامل مع الواقع

ويترك عنه البربرة
كلام سليم نرجو ان يلتزم بقول الحقيقه ( نزول أو إرتفاع ) الجميع وعلى راسهم وأولهم اصحاب مكاتب العقار لانهم اكثر المتعاملين مباشرة وعن قرب بحكم عملهم بهذا القطاع الهام .

مازن 4004

عقاري
اكيد نزول انت ماتقراء الجرائد انت ماتشوف كثر العروض انت ماتشوف العروض الي قريب بتكمل سنه ولاحد يشتريها انت ماتشوف الناس الي تعرض اسعار اقل من السوق ولاحد يشتري انا مادري تضحك على نفسك لو علينا ان كنت لاتدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم

http://webcache.googleusercontent.com/search?q=cache:CeNHytfI10YJ:www.jamaa.net/post235178.html+%D8%A7%D9%86%D8%AA+%D9%83%D9%86%D8%AA%D8%A7+%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A+%D9%81%D8%AA%D9%84%D9%83&cd=2&hl=ar&ct=clnk&gl=sa

أبو برهومي

عقاري متميز
كلام سليم نرجو ان يلتزم بقول الحقيقه ( نزول أو إرتفاع ) الجميع وعلى راسهم وأولهم اصحاب مكاتب العقار لانهم اكثر المتعاملين مباشرة وعن قرب بحكم عملهم بهذا القطاع الهام .

وكلامك سليم وأزيد عليه
اللي عنده علم ويتكلم من واقع والا لا يخترع
ممن يطمح بالعقار

بااااارك الله فيك :)

العقاري300

سااااهر
يسعد مساك إذا قراءتها مساءآ وصباحك عسل إن صباحآ

وكلامك سليم وأزيد عليه
اللي عنده علم ويتكلم من واقع والا لا يخترع
ممن يطمح بالعقار

بااااارك الله فيك :)

وين الزياده...:cnf3:
إذا كلام بدون علم فهو بدون حقيقة .
وإذا تكلم بالواقع فهو ينقل حقيقه .
الاختراع اخو التأليف وهو كذب فلاحقيقه
يطمح : يرغب : يريد : يتمنى : يطمع ؟؟؟؟
وهؤلاء كثير
استاذي خطير

mishal38

عقاري

ويترك عنه البربرة
حلو لا يجوز تظليل الناس !
يعني رفع الاسعار بالمزايده الوهميه الى ان وصلت للاسعار الجنونيه مافيها ظلم لناس ? ولا عندك عقار ماقدرت تصرفه ? ولا معزبك خايفن من شي اسمه انهيار وقايلن لك شفلنا صرفه مع هاللي ازعجونا . بأدن الله الى الهاويه فقط مجرد وقت . وانت اللي خلك عنك البربره

ayehs

عقاري نشيط
الله يهديك أخوي بجاد
الناصح هذه الأيام رجل خير أفضل من الي يلف ويدور الناصح لايبحث عن مال بغض النظر عن المطبل الذي يحاول أن يصرف سلعته من العقار قبل إنهيار كبير لايبقي ولا يذر فرق السماء عن الارض
الناصح يحب الخير لإخوانه بعكس المطبل الذي يبحث عن المال سواء راس مال أو غيره على حساب أخيه
أمابالنسبه لهذا الوقت وهذه الايام اقرب من الناصح وابتعد عن المطبل احذر المطبل وكن مع من يحذر وينصح من الخطر
لو جاك شخص في الصحراء وقال هناك وادي ابتعد عنه هل تأخذ بنصيحته أم تركه هذا ينطبق على الأخوان الناصحين هذه الآيام لتكن نوايانا حسنه أمام الله حتى يبارك الله في أموالنا وأبنائنا

المتسبب

مرحبآ
فقاعة الإنهيار انفجرت بالخيبه وتبخرت كل الأحلام

انتظروا للسنه الجايه يمكن (ويمقن) الميزانيه الجايه بها خير

من سعى خلف الإشاعات خسر ومن اغتنم الفرص وشرى مثلي ربح

انا شريت 800م2ب200ألف قبل سنه في أحد مخططات بلجرشي الجديده
لاخدمات ولابنيه تحتيه بين الهضاب
واليوم هذا الخميس من الصبح يكلمني مكتب ب 280 ألف صافي
فمابالك بالمدن الرئيسيه الرياض والدمام ومكه وجده والمدينه ووووووو00000!!!
العقار كلما له في زود في كل مكان
العقارآخرسلعه تتعرض للإنهيار والأسباب يعرفها لعقلاء فقط
وين الإنهيار؟؟
:p5088::p5088::p5088::p5088::p5088:

أعلى