بنك الرياض

a3llawy

عضو جديد
السلام عليكم
لو سمحتو ابي المساعده
انا اليوم اخذت قرض من بنك الرياض ووقعت على العقد والمستندات وعطاني الموظف لستة السحوبات
ومادري متى بينزل
ياليت احد يقول لي لاني امعربن الى رجال قيمة ارض واخاف ينكبني البنك وماينزله الا متاخر

احب موطني

عقاري
خلال اسبوعين يصرف الشيك لصاحب العقار ويفرغ الصك باسم البنك
انا قبل فترة اخذت عن طريقهم
مجرد يخصم عليك الرسوم والتقييم 4000
انتظر اسبوعين فقط

الله يعينكم ع التمويل العقاري

صارت التسهيلات لمصلحة تجار العقار عشان يصرفون عقارهم

والدليل نسب البنوك نازله مره وكل يوم عروض ..هل هو حب للمواطن؟ ياما اكلو الشعب ومرمطوهم

صار البنك وتاجر العقار ..بلغه عاميه (( واحد يزبر والثاني يشوت )) والمواطن الكوره بين ايديهم

ايها اللبيب العاقل . اخي المواطن .. اخي وصديقي و(( شقيقي السعودي ))
الطفره قادمه . والتسهيلات . والدعم السكني .. واللي صبرنا سنوات . اصبرو 5 سنوات .وراح تشوفون

هيئة الاسكان ووزارة الاسكان .. دخلت السوق وهو يعج بالهوامير اللي اكلو الاخضر واليابس
وكذلك دخلت بالسوق .. بشبوكه المتراميه حول المدينه .. واعداد المواطنين التي تتزايد من 30 سنه من دون تنظيم عقاري ..
نعلم حرص ولاة الامر ونعلم حرص وزير الاسكان ونعلم اننا كلنا نريد انخفاض العقار
لكن امامنا هوامير عقار . الذي لايحرص الاى على مصالحه .. وبنوك تريد ان تجني ارباحها ع ضهر المواطن الضعيف بقساط وفوائد عظيمه والمتاجره براتبك لمدة ثلاثين سنه وبالاخير .بعد 30 سنه البيت غير صالح للسكن

اعلم ان السكن شي اساسي .. ولكن اذا كان بسعر معقول انا من اول المبادرين
السياره شي اساسي .. ولكن لو السعر غالي وفلكي..لنتظرنا بايجار

الان بتكاتفنا ضد هوامير العقار والبنوك التجاريه .. يدا بيد لنزول العقار لسعره لطبيعي
اعلم اخي ان تجار العقار مستعد يبيع منزل تجاري لاخيه .. فقط للمكسسب فقط للمكسسب فقط للمكسب

الصبر والاستمتاع والسفر ..لمدة خمس سنوات فقط وراح تشوفون كل خير
كثير منا يشري بيت ويظغط نفسه ..لوجاهه اجتماعيه ..بين زملائه واقاربه .,
انا معكم انه السكن مطلب .. لكن بظل الركود الحاضر ..اقول بيض الله وجيهكم ..الا الامام
أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه قال لمن اشتكوا من ارتفاع سعر اللحوم في عهده الراشد ((أرخصوها ترخص)) يعني اتركوها وهي بترخص غصب حاربوا الغلاء بالإستغناء وخلوهم ياخذوا صور مع عمائرهم واراضيهم للذكرى .لاتصدقون الشائعات ..انا اخذت قرض .. انا شريت بيت .. وكثير من المواضيع بالمنتدى لمحاربة وزارة الاسكان

مجرد راي مواطن من واقع نعيشه ..
السياره تتغير . الايجار تغير . الاكل يتغير .. لكن البيت مره وحده بالعمر
تحياتي لكم
ا

أعلى