فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

بيعوا عقارتكم وخلوه ينزل علشان نشتري

بركان

مصداقيه و ثقه
بيعوا عقارتكم وخلوه ينزل علشان نشتري من تحت

بالله هذا منطق

هذا منطق الاسهم شراء من تحت

يأخي تبغى تشتري السوق قدامك

أشتر مثل ما الرجال تشتري

أعجبك أهلاً وسهلاً

ما أعجبك بين البائع والشاري يفتح الله

أما أنك تبغى تخسر الناس علشان حضرتك تشتري

عسى عمرك ما شريت وأقعد بالايجار لين تموت
 

أبو برهومي

عقاري متميز
بيعوا عقارتكم وخلوه ينزل علشان نشتري من تحت


بالله هذا منطق

هذا منطق الاسهم شراء من تحت

يأخي تبغى تشتري السوق قدامك

أشتر مثل ما الرجال تشتري

أعجبك أهلاً وسهلاً

ما أعجبك بين البائع والشاري يفتح الله

أما أنك تبغى تخسر الناس علشان حضرتك تشتري


عسى عمرك ما شريت وأقعد بالايجار لين تموت


لازم تخسر
عشان ينطبق عليك حب لإخيك ما تحب لنفسك
:D

عجيب والله عجيب


سدنة عقار سيتي

مع

شريطية أسهم

قلناها

اللي مامعوش مايلزموش

أنتظر الدولة وإسكانها أو الصندوق وبرامجه
أو أشتغل على نفسك وفكر وأبحث وستجد
الحلول

وحق الناس للناس الله يبارك لهم فيه
و الله يرزق الجميع من واسع فضله

و

بااارك الله فيك :)

 

بركان

مصداقيه و ثقه
لازم تخسر






عشان ينطبق عليك حب لإخيك ما تحب لنفسك
:D

عجيب والله عجيب


سدنة عقار سيتي

مع

شريطية أسهم

قلناها

اللي مامعوش مايلزموش

أنتظر الدولة وإسكانها أو الصندوق وبرامجه
أو أشتغل على نفسك وفكر وأبحث وستجد
الحلول

وحق الناس للناس الله يبارك لهم فيه
و الله يرزق الجميع من واسع فضله

و

بااارك الله فيك :)

عز الله صدقت

هذولا حتى حق الناس يبغون يتحكمون فيه

فاشيه
 

abo.fhd

عقاري نشيط
البيع والشراء مسؤولية الشخص ولا أحد يستطيع أن يجبرك على بيع حلالك أو شراء حلال الناس ..

من دخلوا بالمساهمات العقارية وتجمدت أموالهم لسنوات لم يجبرهم أحد !!

من دخلوا سوق الأسهم وانهارت أموالهم هل أجبرهم أحد على بيع أملاكهم وأخذ الديون ووضعها بالأسهم !!!؟؟؟

كذلك من اشتروا العقارات بالأسعار العالية ونشبت بحلوقهم ولم يجدوا لها مشتري .. هل يستطيع أحد إجبارهم على البيع ..

الله لا يخسر مسلم ..
 

Abdullah UK

عقاري متميز
بيعوا عقارتكم وخلوه ينزل علشان نشتري من تحت

بالله هذا منطق

هذا منطق الاسهم شراء من تحت

يأخي تبغى تشتري السوق قدامك

أشتر مثل ما الرجال تشتري

أعجبك أهلاً وسهلاً

ما أعجبك بين البائع والشاري يفتح الله

أما أنك تبغى تخسر الناس علشان حضرتك تشتري

عسى عمرك ما شريت وأقعد بالايجار لين تموت
لا تطيع احدى يبي خسارتك لن انت الي بتتحمل الربح والخساره فذا بعت بخساره 20٪ انت الي بتتحملها واذا بعت بمكسب 50٪ محد مشاركك واذا ما لقيت زبون بهذه الاسعار محد معطيك شي من جيبه الخلصه حللك محد مشاركك في لا ربح ولا خساره ويقول المثل من حكم في ماله ماظلم
 

بركان

مصداقيه و ثقه
البيع والشراء مسؤولية الشخص ولا أحد يستطيع أن يجبرك على بيع حلالك أو شراء حلال الناس ..

ما دام البيع والشراء مسؤليه الشخص لا تقعدون توهمون الناس بعدم الشراء الان أو البيع لأن الاسعار مرتفعه
دعوا السوق يسير حسب العرض والطلب
دون تبني وأطلاق الدعايات السوداء والصفراء عن طريق الاعلام

من دخلوا بالمساهمات العقارية وتجمدت أموالهم لسنوات لم يجبرهم أحد !!
من جمد أموال الناس ؟

من دخلوا سوق الأسهم وانهارت أموالهم هل أجبرهم أحد على بيع أملاكهم وأخذ الديون ووضعها بالأسهم !!!؟؟؟

من دعى الناس الى سوق الاسهم ؟
ومن تسبب في أنهيار الاسهم؟

كذلك من اشتروا العقارات بالأسعار العالية ونشبت بحلوقهم ولم يجدوا لها مشتري .. هل يستطيع أحد إجبارهم على البيع ..

لم تشاهد الاسعار العاليه بعد وأنتظر الرهن العقاري لتتضح لك الحقيقه

الله لا يخسر مسلم ..
ستجد الرد على مشاركتك باللون الازرق

بالتوفيق
 

بركان

مصداقيه و ثقه
لا تطيع احدى يبي خسارتك لن انت الي بتتحمل الربح والخساره فذا بعت بخساره 20٪ انت الي بتتحملها واذا بعت بمكسب 50٪ محد مشاركك واذا ما لقيت زبون بهذه الاسعار محد معطيك شي من جيبه الخلصه حللك محد مشاركك في لا ربح ولا خساره ويقول المثل من حكم في ماله ماظلم
صدقت

وهذا الكلام مفروض يتبعه الجميع

يعني العالم الي تحاول تقنعك بالبيع بخساره

هذولا

لا يبحثون عن مصلحتك بل عن مصالحهم
 

ابو امجد1

عقاري نشيط
يا زين البيت لا قفلت على عيالك الباب .......وافتكيت من الاجار واتعابه
 

Abdullah UK

عقاري متميز
يا زين البيت لا قفلت على عيالك الباب .......وافتكيت من الاجار واتعابه
ولي ازين منها انك تدفع اجار سنتين 40-50 الف وتوفر نص مليون فيجيبك اذا معك كاش ومليون اذا ماخذها عن طريق البنك
 

بركان

مصداقيه و ثقه
ولي ازين منها انك تدفع اجار سنتين 40-50 الف وتوفر نص مليون فيجيبك اذا معك كاش ومليون اذا ماخذها عن طريق البنك
شكلك بطول وأنت بالايجار

ولا جيت تشتري ما تحصل الاعن طريق الرهن العقاري

وتعال شوف الاسعار
 
أعلى