تعالوا نحسبها ... السيولة خلصت ..!

أ. مشارك

عقاري متميز
.
.

الشقق في الرياض أرخص شي للسكن .. ومع ذلك تجد اكثرها ب 500 ألف ريال ؟؟؟؟؟

طيب خلونا نحسبها علشان تجار العقار يعرفون ان نصف عقارهم لا يوجد سيولة في البلد كله علشان يشرى بها !!!

إذا قلنا إن محتاجي السكن في الرياض 100 ألف فقط ( هم أكثر من ذلك )

لو كل واحد أراد شراء شقة ( وليس أرض ولا فلة ) ب 500 ألف !!

تعالوا نحسبها :

100،000 * 500،000 = 50،000،000،000 ( خمسين مليار ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تتوقعون ان فيه 100 ألف سعودي من اللي ماعندهم سكن وعليهم ديون للبنوك ، إن عندهم هذا المبلغ الفلكي ؟؟؟؟؟؟؟

من وين تجي السيولة هذي ؟؟؟

حتى لو فرضنا إن الشقق والاراضي والفلل ، مايجي عددها 100 ألف ، حتى نصفها مافيه سيوله تجيبها .. بل عندي اعتقاد إن البنوك ما تستطيع توفر هذه السيولة !!!

يمكن المبلغ المتوفر فقط أربعة أو خمسة مليارات ، الباقي منين يجي لتجار العقار ؟؟ يتوقعون الوليد بن طلال يقول عطوني الباقي انا اشتريه ؟؟؟

عجايب !!

تحياتي

غالي^الأثمان

عقاري متميز
شعبك وانا اخوك طبقات

مليارديريه
وتجار
ومتوسطين الدخل
وضعوف الدخل

أكثرهم والي هم يقولون 60% او اكثر مايملكون منازل هم متوسطين الدخل وضعوف الدخل او بالاصح منعدمين الدخل

رغم ان بعضهم خذ قروض على ظهره وتوهق

والمليارديريه والتجار مهوب بحاجة عقارات تلقاء عندهم الي مشبعهم الله يزيدنا وياهم من رزقه
والله اعلم

jsar

عقاري متميز
.
.

الشقق في الرياض أرخص شي للسكن .. ومع ذلك تجد اكثرها ب 500 ألف ريال ؟؟؟؟؟

طيب خلونا نحسبها علشان تجار العقار يعرفون ان نصف عقارهم لا يوجد سيولة في البلد كله علشان يشرى بها !!!

إذا قلنا إن محتاجي السكن في الرياض 100 ألف فقط ( هم أكثر من ذلك )

لو كل واحد أراد شراء شقة ( وليس أرض ولا فلة ) ب 500 ألف !!

تعالوا نحسبها :

100،000 * 500،000 = 50،000،000،000 ( خمسين مليار ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تتوقعون ان فيه 100 ألف سعودي من اللي ماعندهم سكن وعليهم ديون للبنوك ، إن عندهم هذا المبلغ الفلكي ؟؟؟؟؟؟؟

من وين تجي السيولة هذي ؟؟؟

حتى لو فرضنا إن الشقق والاراضي والفلل ، مايجي عددها 100 ألف ، حتى نصفها مافيه سيوله تجيبها .. بل عندي اعتقاد إن البنوك ما تستطيع توفر هذه السيولة !!!

يمكن المبلغ المتوفر فقط أربعة أو خمسة مليارات ، الباقي منين يجي لتجار العقار ؟؟ يتوقعون الوليد بن طلال يقول عطوني الباقي انا اشتريه ؟؟؟

عجايب !!

تحياتي

حساب صحيح والله جبتها يامشارك :clapinghand:

بس الشريطيه لهم حساب خاص
الشقه 500 الف مهيب 500000 ريال علشان ماتكثر الاصفار ويضيعون
فلوقلنا 100 الف مواطن يتشاركون في 500 شقه =500 مليون ريال يدفعون 400 مليون والباقي أقساط

dreamland

ــــــــــــــ
حساب صحيح والله جبتها يامشارك :clapinghand:

بس الشريطيه لهم حساب خاص
الشقه 500 الف مهيب 500000 ريال علشان ماتكثر الاصفار ويضيعون
فلوقلنا 100 الف مواطن يتشاركون في 500 شقه =500 مليون ريال يدفعون 400 مليون والباقي أقساط

ههههههههههه

اها امس في المكتب جاني شريطي يقولي اكتب لي خطاب شخصي كتبت له ارقام وخرابيط متهاوش مع خويه على الدلاله وراسل له رسالة شخصية يتمننه ويقوله ليه تحسدني على النعمة يوم بانت فيني وشريت مرسيدس بنوراما و بي ام دبليو يوم جيت اكتب الارقام

قالي لاتكتب الا بالاحرف الان عرفت السبب ممكن علشان مايخلصون الاصفار ههههههه

أ. مشارك

عقاري متميز
شعبك وانا اخوك طبقات

مليارديريه
وتجار
ومتوسطين الدخل
وضعوف الدخل

أكثرهم والي هم يقولون 60% او اكثر مايملكون منازل هم متوسطين الدخل وضعوف الدخل او بالاصح منعدمين الدخل

رغم ان بعضهم خذ قروض على ظهره وتوهق

والمليارديريه والتجار مهوب بحاجة عقارات تلقاء عندهم الي مشبعهم الله يزيدنا وياهم من رزقه
والله اعلم

صحيح ..

ولذلك ، ظهر هذا الركود منذ سنة ..!!

لماذا ؟؟

لأن المواطنين أغلبهم لايستطيع توفير السيولة العالية المطلوبة في العقار .. وهو مديون للبنوك لمدد تصل إلى عشر سنوات !!

يعني شراء مافيه !!

تحياتي

أعلى