تفوق واضح لشركات التطوير العقاري في النسخة (17) من معرض الرياض

عقار ستي للتسويق العقاري

عقارات بلا حدود
العضوية الذهبية
تنافسية غير مسبوقة في منتجات التمويل العقاري

تفوق واضح لشركات التطوير العقاري في النسخة (17) من معرض الرياض

vIn1MY.jpg

يستقبل معرض الرياض للعقارات والاسكان في دورته (17) هذا العام زواره بدءاً من صباح اليوم، بعد أن دشن فعالياته مساء أمس وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في طريق الملك عبدالله بالرياض، وسط تفوق واضح لشركات التطوير العقاري في النسخة (17) من معرض الرياض، وتنافسية عالية بين منشآت التمويل من شركات متخصصة في التمويل العقاري، وبنوك.

ويشهد المعرض الذي تستمر فعالياته حتى يوم الأربعاء 30 من شهر ابريل الجاري، حضوراً كبيراً من قيادات ومسؤولي أبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري السعودي والخليجي والبنوك وشركات التمويل.

وقال حسين الفراج الرئيس التنفيذي للمعرض: أن المشاركات هذا العام تغطي جميع صالات مركز المعارض وتتمثل في عروض واسعة من مشاريع التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني وبرامج التمويل المقدمة من البنوك والشركات العاملة في تمويل شراء المساكن والوحدات العقارية إضافة إلى مشاركة شركات خليجية مهتمة بتسويق مشاريعها وخدماتها في السوق السعودي.

وأوضح أن هذا الحدث العقاري السنوي الأكبر في المملكة يقدم كل عام إنجازات مختلف مشاريع وخدمات قطاع الاستثمار العقاري والبنكي والتمويلي في جميع مناطق المملكة، ويؤكد ويبرز من خلال العروض الكبيرة التي تتنافس فيها الشركات والمشاركون في فعالياته قوة وحيوية هذا القطاع وحجم استثماراته المتزايدة خصوصاً في مشاريع الإسكان والتطوير العقاري وكذلك البرامج الجديدة التي تقدمها البنوك والشركات المالية في مجال التمويل العقاري للأفراد والشركات.

وتشارك في المعرض هذا العام 80 شركة عقارية وبنكاً وشركة تمويل تقدم عروضها في أجنحة ضخمة تتناسب مع مشاريعها وبرامجها التمويلية، وتسمح باستيعاب ما يشهده المعرض من إقبال كثيف كل عام من الزوار والمستثمرين.

مواعيد الزيارة

الفترة الصباحية من 10:30 – 1:30 ظهراً

الفترة المسائية من 4:30 – 9:30 مساء
 
أعلى