المنصة العقارية

خذوووووووووووووووووووها مني

nasser1976

عقاري
لو نجي نشوف الرهن الميسر (قرض بفوائد)...... الميزه الوحيده فيه انه خفض الدفعه الاولي من 30% الي 15%

طبعا بس ميزه وحده ولا الباقي كله عيوب

كل واحد مقدم على وزاره الاسكان ومستحق و عنده رقم ........ يبي دعم من الدوله بدون فوائد .. هذا اولا

ماقدموا عشان تجي الوزاره تعرض عليهم تمويل بفوائد و تشتغل وسيط بينهم و بين البنوك ... هذا ثانيا

فرضا الي مقدم على الوزاره و مستحق للدعم ...وعنده 15% من قيمه العقار كاش

هل بياخذ الرهن الميسر و وينسحب اسمه من المستحقين للدعم؟!!!!!!

وهو يقدر ياخذ قرض شخصي يكمل ال 15% الباقيه عشان يكمل ال 30%

و بعدها ياخذ تمويل من البنك مباشره للشراء عقار "بدون منة الوزاره ومساعدتها والرهن الميسر"

و بما ان العقار باسم البنك طول مده التمويل بعد عمر طويل:D .... اسمه بالوزاره بيكون موجود على انه مستحق للدعم.

هذا السوال الي يحتاج اجابه .......... طبعا الجواب اكيد لا مافي احد دلخ و سبكيه :p5088: للدرجه ذي

لكن لامانع من ان نسمع اجوبتكم .... السوال هل بايقدم على الرهن الميسر او لا ؟مع الشرح لو سمحتوا

nasser1976

عقاري
تنويه مهم جدا

اي واحد يحيد عن السوال او يطلع حمار او يورد معلومات بدون توثيق ...... سايتم تجاهله

nasser1976

عقاري
للتوضيح .... الوزاره كما اقر عبدالرحمن الذكير .......ان الرهن الميسر بيكون متاح ل 15% من المستحقين الدعم فقط (ركزوا على فقط)

مغزى سوالي .... هل بيكون الرهن الميسر مغرى لل 15% من المستحقين للدعم او لا ..... او بيلحق القرض المعجل الفاشل؟

nasser1976

عقاري
على فكره ياشباب

انا متعمد اقطع الموضوع كذا

لانه كتبت موضوع طويل شوي قبل كذا ........ و جوني حقين التلقيمه .... يحكون قرونهم بالجدار شوي ... ويردون وهم ماقروا اول سطرين ... الموضوع شرق و الردود غرب!!!!

وعشان كذا انا اطالب الدوله الله يحفظها با أعاده النظر في منع زراعه البرسيم ...... اصبحنا نواجه مشكله في الفهم

nasser1976

عقاري
ردك يثبت انك ماقريت وش كتبت اصلا .... وانا داري ماحد يشتري ولا حد يسوم الحين والعقار في نزول

بس انت عجل .... بفتح العين مو بكسر العين

وبعدين كاس العالم كان في 78 ماهو في 76 ..... والي فاز فيها الارجنتين ماهو البرازيل ....... يعني معلومتك كلها غلط بغلط

nasser1976

عقاري
اكيد العقار في نزول ... ونزول قوي بعد....... مايحتاج لها واحد اثنين

على فكره ....... كل الي يطبل للعقار الحين ....... زي ابوماجد و ابو شوق و شركاءهم

تعداهم الواقع ...... يحسبون ان تطبيلهم بالمنتدى هنا بيغير من حاله العقار الان او بالمستقبل بكم مشاركه!!!

الموضوع اكبر منهم و اكبر من مشاركاتهم و مواضيعهم و اكبر من المنتدى هذا

أعلى