فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

شراء منزل مرهون الصك للصندوق العقاري

dream26z

مجرد حلم
السلام عليكم

لقد ترددت في طرح السؤال لعدم معرفتي بالقسم المخصص بعد البحث الطويل في المنتدى ولم اجد فرأيت بأن انسب مكان هو هذا القسم:cnf3:

سأقوم بشراء منزل يتكون من دور واحد وعليه البنك العقاري كامل المبلغ لم يسدد شيء سوى القرضين الذي شملهم العفو
هل استطيع نقل صك المنزل بإسمي وسداد باقي اقساط القرض مع العلم بأن عمر المنزل الافتراضي يقدر بـ 20 سنه تقريباً وقد تم بيعه من المالك الاساسي له اللذي لازال الصك مرهون بإسمه في البنك العقاري مرتان اي انا ثالث شخص سيشتريه مع العلم بأن اللذين شروه من قبلي لم ينقل الصك بإسمهم وذلك بسبب المبالغ المكومه على البنك العقاري اي لازال الصك بإسم صاحبه الاول وعقد البيع مع الاخير اللذي سأشتري منه المنزل وانا متخوف من شراء المنزل حيث انني لا اعرف اين ذهب صاحبه الاول !! :confused:
ارجو منكم افادتي إذا كان من الممكن نقل الصك بأسمي وإذا لم استطع نقل الصك ماهي الاحتياطات الواجب علي اتخاذها :confused:
حيث انني لا أملك اي خبره في العقار
هذا والله يرعاكم

dream26z

مجرد حلم
اذا مكان استفساري غلط ياليت احد يدلني وين اطرح الاسئله ؟؟؟؟؟

المتوكل1

عقاري متميز
لاينقل الصك باسمك الا بعد موافقة المالك الذي كتب الصك باسمه وحضوره للمحكمه او وكيله الشرعي وكذلك لاينقل الصك الا بعد استيفاء جميع الاقساط ...

ddd591

عقاري نشيط
لو كان الصك ضايع هل يستطيع البائع بيع المنزل

أبو رائد للعقارات

ربي أغفر لي ولوالديّ
مرحباً بك
لا تدخل في متاهات ما لها نهاية طالما لا تعرف صاحب المنزل الأول .
لازم هو اللي يفرغ لك ..
ومن ناحية البنك العقاري فلديهم حسب علمي نظام جدولة بحيث تسدد نسبة معينه من المتأخرات وتوقع معهم وتبدأ تسدد .
الله يوفقك لكل خير ،،،

أعلى