عقارات مكة

شركة بلاست باو أفضل طريقة للبناء تفضلوا

رداسي

عقاري متميز
اخوي هل البناء شامل مع السور ولا البناية فقط . وبعدين انا عندي 370 متر مع السور مساحة الارض 900 متر في الخبر العزيزية . كم السعر تقريبا . وشكرا لك في انتظار ردك . وهل البناء هذا مثل البريكاست الجاهز ام يختلف .

رداسي

عقاري متميز
لو السعر مناسب انا بطلق البناء التقليدي المتعب مع المقاول والحداد والبناي والهم والغم

موجود السؤال :p5088:

تبنون بالمدينه المنورة ؟؟
وكم متوسط الاسعار للمتر يعني شئ تقريبي من كم الى كم

ولك الشكر

أخوي أبو لياان نعم نبني بالمدينة المنورة وأي مكان بنسبة للأسعار عندي لك طريقتين يا ترسلي مخطط البناء على الايميل وبعدين نعطيك سعر تقريبي أو أني بحط أنا دراسة لفلة مع الصور وتشوف أنت وتقرر ومشكور......

السلام عليكم/ أح ثا ئر هل تقومون بالبناء / أم تقومون بالتوريد فقط / وفي حال التنفيذ كم يكون سعر المتر وبالتفصيل/ المساحات الأول 346/ الثاني 336 /الملحق 51/ مساحة الأرض 1250م 000000000000000 وفقك الله

أخوي طويل الانسام وعليكم السلام كمصنع بلاست باو نقوم بالتوريد فقط ولكن لدينا مقاولين مؤهلين للبناء. بنسبة للاسعار يا أنك ترسلي مخطط للبناء أو أني بحط دراسة لفلة بنفس حجم المساحة تقريباً مشكوورر.....

اخوي هل البناء شامل مع السور ولا البناية فقط . وبعدين انا عندي 370 متر مع السور مساحة الارض 900 متر في الخبر العزيزية . كم السعر تقريبا . وشكرا لك في انتظار ردك . وهل البناء هذا مثل البريكاست الجاهز ام يختلف .

أخوي رداسي للبناية فقط يختلف عن البريكاست عن طريقة التنفيذ بالنسبة للاسعار يا أنك ترسلي
المخطط حق البناية عشان نعطيك سعر تقريبي أو أني بحطلك دراسة لبناية خلاصنها تقريباً مثل حجم مساحة البناية.
مشكور.....

لو السعر مناسب انا بطلق البناء التقليدي المتعب مع المقاول والحداد والبناي والهم والغم

أخوي رداسي أنصحك به لانه راح تستفيد من أشياء كثيرة من العزل الحراري والعزل الصوتي بدل ماتخلص البناية بعدين تروح تشتري عوازل سيكون جاهز مع البناء وغير كذا العمالة ماراح تكون كثيرة لانه القوالب وزنها ليس ثقيل وغير كذا سرعة الانتهاء من البناء .
ومشكور لردك......

رداسي

عقاري متميز
ممكن العنوان ارجو الرد سريعا لاني انا في الخبر ولو انك خارج الخبر ارسلي البريد عشان ارسلك الخرائط وشكرا لك .... ولو تكرمت وتعطفت ارسلي عنوانك على الخاص

عنوان شركة بلاست باو الخبر شارع الظهران عمارة البابطين الطابق السابع المكتب على جهة اليسار
أي أستفسار أي شي أحنا جاهزين ....

محب الجنوب

عقاري نشيط
ننتظرتعطينا نبذة عن البناء نزل هنا مخطط اوصور لفلة تم بنائها عن طريقكم مع توضيح السعر بارك الله فيك ليتسنى للعموم فهم عملكم وكيفية قيام المشروع حتى تتضح الصورة للجميع واكيد بهذه الطريقة سوف تكسب عملاء جدد والله ولي التوفيق

أعلى