صراخ تراببين مكه ارتفع جعلهم منها و ازود اغراق يا كريم

dreamland

ــــــــــــــ
وتساءل أبو رياش: "إذا كان القطاع يعاني لعامين من فائض كبير بالعرض، فما بالنا بإضافة عدد من الوحدات السكنية الجديدة"، مردفاً: "هذه المشاريع تتسع لتغطي مساحات كبيرة أو تمنح مميزات غير عادلة مع باقي المنافسين بمنحها لتعدد أدوار ومعاملات بناء أكبر من المشاريع الخاصة بالأهالي والقطاع الخاص".

وتابع رئيس اللجنة العقارية في غرفة مكة: "من الأهمية بمكان أن تتوقف هذه المشاريع عن منافسة القطاع الخاص، لا سيما وأن هذا القطاع يمثل مصدر رزق ودخل الأهالي والمستثمرين بمكة المكرمة، ومن الأولى دعم القطاع الخاص للمساهمة في التنمية لا منافسته".

ايضاً المضاربات اضرت المواطنين الان اللي راتبه 15 الف مايقدر يشتري فله جاهزة بسبب الصفقات الوهمية


تحية خاصة للعقاريين اصحاب الارتفاعات وعدم الخوف
 

أبو شدونه

عقاري متميز
والله وصرنا نسمع كلام يوسع صدور المحتاجين للسكن ، اللهم لك الحمد واللهم يسر السكن للعباد
 

ارض وقرض 2013

عقاري متميز
هذا الصحيح وهذا نص من خبرك الجميل
المليئ بكلام من أُناس لهم خبرتهم بالسوق وهذا من تخصصهم ،،،
تحياتي لك ،،،

وتساءل أبو رياش: "إذا كان القطاع يعاني لعامين من فائض كبير بالعرض، فما بالنا بإضافة عدد من الوحدات السكنية الجديدة"، مردفاً: "هذه المشاريع تتسع لتغطي مساحات كبيرة أو تمنح مميزات غير عادلة مع باقي المنافسين بمنحها لتعدد أدوار ومعاملات بناء أكبر من المشاريع الخاصة بالأهالي والقطاع الخاص".
ايه بس دائما العقاريين وبعض أعضاء الغرف التجاريه يدعون بوجود شح في الأراضي وأن أرتفاع الأسعار وأزمه السكن بسبب عدم وجود أراضي ، الآن بعدما قامت الدوله بأسترداد الملايين من الأراضي المغتصبه بالإضافه للأراضي الأخرى التي تمتلكها وأرادت توزيعها على المواطنيين بسبب وجود أزمه السكن المفتعله قلتوا أن الدوله تتدخل وتنافس القطاع الخاص .
عجبآ لكم ،،،
 
Mm3F3y.png
 

ابوخالد .

عقاري متميز
هؤلاء ينطبق عليهم المثل : لايرحم ولا يبي رحمة ربنا تنزل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
ولا زلنا نتنظر الانهيار المحمود
ونطرب اذانينا بصراخ الترابيين واعتراضاتهم اللتي ستثلج صدورنا
 

بركات احمد

عضو جديد
فعلاً السوق نازل ،،،

وانا عندي عقار مستفيد ايضاً اذا بعته بنزول استطيع اعوض بموقع افضل بسعر طيب ،،

تصحيح الاسعار يخدم الجميع ويحرك السوق ،،،
 

التميز العقاريه

عقاري متميز
حسبي الله عليهم يارب في الدنيا والآخرة
تشبعوا بالأموال ويحسدون الناس على أقل حقوقهم في بلدهم أنه يملكون سكن
 

التميز العقاريه

عقاري متميز
صار حلم المواطن أنه يملك سكن له ولأولاده يستحيل في بلده عشان مجموعة وحوش تأكل الأخضر واليابس وعايشه فوق هذا المواطن المقهور وتشرب دمه ليل ونهار كأنها حفنة بعوض قذرة لا تشبع ولا تمل
 
أعلى