فلل وشقق للبيع

طلب تصميم غير

yasmin

عقاري
هذه اول مشاركه لي في المنتدى واعجبتني بعض التصاميم الموجوده هنا وطلبي تصميم غير يعني اكثر الناس ما يصممون منازلهم مربعه ومستطيله انا ارضي مربعه لكن ابغى التصميم دائري يعني الشكل الخارجي دائره وداخلها الغرف ابغى الدور الاول استقبال ومفتوح بالكامل مجلسين ومطبخ وغرفةطعام وفي الوسط يكون دائري وطاولة طعام دائريه والدور الثاني يكون اربع غرف نوم وفي الخلف يكون حديقه صغيره وخيمه وفي الامام غرفه صغيره للسائق وفي السطح غرفتين ارجوانكم تساعدوني بتصميمه الشكل في بالي بس ماني عارفه كيف ارسمه واخططه الارض 400م 20م طول و20م عرض على شارع واحد والله يجازي اللي يساعدني كل خير

Designs magic

عقاري
اختي كان بودي اساعدك بس احنا ديكور بس الافضل تعطي الافكار الي عندك للمكتب الي بدو يعملك المخططات المكتب الهندسسي واني لازم تروحي مكتب مشان البلدية
وهو يتم يعدلك لين توصلي للفكرة الي بدك اياها

yasmin

عقاري
اختي كان بودي اساعدك بس احنا ديكور بس الافضل تعطي الافكار الي عندك للمكتب الي بدو يعملك المخططات المكتب الهندسسي واني لازم تروحي مكتب مشان البلدية
وهو يتم يعدلك لين توصلي للفكرة الي بدك اياها

مشكور على الرد ما نستغني عن الديكور ان شاء الله اذا بنينا يكون بيننا تعاون المكتب الهندسي يقول الارض صغيره واذا دائره راح تكون غرفتين بمنافعها واكثر من كذا لايمكن ومشكور على الرد

yasmin

عقاري

noor

عاشق لفن العمارة
هذه اول مشاركه لي في المنتدى واعجبتني بعض التصاميم الموجوده هنا وطلبي تصميم غير يعني اكثر الناس ما يصممون منازلهم مربعه ومستطيله انا ارضي مربعه لكن ابغى التصميم دائري يعني الشكل الخارجي دائره وداخلها الغرف ابغى الدور الاول استقبال ومفتوح بالكامل مجلسين ومطبخ وغرفةطعام وفي الوسط يكون دائري وطاولة طعام دائريه والدور الثاني يكون اربع غرف نوم وفي الخلف يكون حديقه صغيره وخيمه وفي الامام غرفه صغيره للسائق وفي السطح غرفتين ارجوانكم تساعدوني بتصميمه الشكل في بالي بس ماني عارفه كيف ارسمه واخططه الارض 400م 20م طول و20م عرض على شارع واحد والله يجازي اللي يساعدني كل خير

فكره ممكن تنفيذها - الارض صغيره لكن ممكن تصميمها بالشكل المطلوب - لكن الغرف بتكون صغيره - باحاول وانتظري كم يوم ان شاء الله اتمكن من تنفيذ المطلوب

neysan

مصمم داخلي بجدة
معكم المهندس الداخلي نيسان مشفقي من جدة , اعمل لحسابي الخاص و اعمالي مميزة جدا و الاسعار معقولة , و يوجد لدي عينات من اعمالي وللاتصال على الرقم الشخصي 0559359892
[email protected]<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p>

bms792

عقاري
اتمنى ان يساعد هذا التصميم للوصول الى الفكرة المطلوبة

وفق الله الجميع

الارض مربعه وهذا جيد لعمل دائره بس لا اعلم اذا كنت ترغب في دائره مكتمله لان هذا لن يخدم الفراغات اللتى انت بالحاجه لها

ممكن عمل تشكيل الدائره في الواجه ام الخلف فيكون الشكل منتظم ليوفي بالفراغات المطلوبه

تحياتي

United Designers

مهندس ديكور
لامكان التواصل على الرقم الخاص وان شاء الله تجدين ما تحتاجين من تصماميم مختلفه وتحمل لمسات فنيه عاليه في الدقه

تقبلي تحياتي

أعلى