عضو اللجنة العقارية هناك عقاريين غاضبون من الوزارة لسحبها البساط من تحت أقدامهم

نايف ابن موسم

عقاري متميز
محمد سعيد الشريف - جدة
الإثنين 05/05/2014
عضو اللجنة العقارية والتطوير العمراني بغرفة جدة محمد الجهني: إنه يتفهم التذمر والاستياء الذي يشعر به المواطن، وخاصة أن السكن يعد من أهم أولويات العائلة وأن معظم السعوديين يعانون من أسعار الشقق لكني أتمنى أن نعطي المشروع والوزارة الفرصة كاملة ثم نحكم عليه خصوصًا أن المشروع في أوله ومشكلة الإسكان كبيرة ومتراكمة منذ سنوات وأنا شخصيا متفائل بالمشروع لأنه مشروع جبار وكبير وأتوقع أن يحقق أكثر من 50% من احتياجات السكن لدينا لكن المهم كم ستنتج الوزارة سنويًا من الوحدات السكنية بعد ذلك حتى لا نعود لهذه المشكلة من جديد، وأضاف أن هناك عقاريين غاضبون من الوزارة لسحبها البساط من تحت أقدامهم وهم من يتزعمون التشكيك في هذا المشروع العملاق ولكن تكون العبرة في النهاية بحصول المواطن البسيط على سكن ملائم وجيد.

فارس2015

عقاري
جزاك الله خير يا نايف
انت وابو القيم
كنت بشتري بس سمعت نصيحتكم
من سنة

ابومشاري البراق

سبحان الله وبحمده
بارك الله فيك ولا عزاء للمطبلين انتهى زواج المتعه بينهم وبين كبار العقاريين وانتهى وقت التصريف باذن الله

متأكد

عقاري متميز
محمد سعيد الشريف - جدة
الإثنين 05/05/2014
عضو اللجنة العقارية والتطوير العمراني بغرفة جدة محمد الجهني: إنه يتفهم التذمر والاستياء الذي يشعر به المواطن، وخاصة أن السكن يعد من أهم أولويات العائلة وأن معظم السعوديين يعانون من أسعار الشقق لكني أتمنى أن نعطي المشروع والوزارة الفرصة كاملة ثم نحكم عليه خصوصًا أن المشروع في أوله ومشكلة الإسكان كبيرة ومتراكمة منذ سنوات وأنا شخصيا متفائل بالمشروع لأنه مشروع جبار وكبير وأتوقع أن يحقق أكثر من 50% من احتياجات السكن لدينا لكن المهم كم ستنتج الوزارة سنويًا من الوحدات السكنية بعد ذلك حتى لا نعود لهذه المشكلة من جديد، وأضاف أن هناك عقاريين غاضبون من الوزارة لسحبها البساط من تحت أقدامهم وهم من يتزعمون التشكيك في هذا المشروع العملاق ولكن تكون العبرة في النهاية بحصول المواطن البسيط على سكن ملائم وجيد.

يا خوي
تقطع البساط من كثر مايسحب معاد بقى منه الا بيز ,هي كم شقه بتوزعها الوزاره بحفل دعائي وتحت تطبيل أعلامي للارامل والمطلقات وأنتهت الحفله وكل واحد يبلع العافيه ويمرح عند أهله لايشوف السنع الي مايعرفه :ang:

جزاك الله خير يا نايف
انت وابو القيم
كنت بشتري بس سمعت نصيحتكم
من سنة

قبل 7 سنوات كان يقال نفس كلامك:cnf3:
الله يستر ولاتدعى عليهم بعد سنة:D

ابومشاري البراق

سبحان الله وبحمده
قبل 7 سنوات كان يقال نفس كلامك:cnf3:
الله يستر ولاتدعى عليهم بعد سنة:D
يارجال خايف عليهم من الدعوه مسوي فيها طيب وحنين شريطي وقلبه طيب وحنين كيف تجتمع يالله العجب انتم تذكون المسلمين بدون رحمه وفوق هذا تسلطون الجانب النصابين عليهم وتدعي الرحمه والرقه يابو المشاعر والاحاسيس المرهفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:021:

يارجال خايف عليهم من الدعوه مسوي فيها طيب وحنين شريطي وقلبه طيب وحنين كيف تجتمع يالله العجب انتم تذكون المسلمين بدون رحمه وفوق هذا تسلطون الجانب النصابين عليهم وتدعي الرحمه والرقه يابو المشاعر والاحاسيس المرهفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:021:

والله انك كذبت
اولا : انا لست شريطى كما تدعى:cnf3:
ثانيا : الواقع والحقيقة تثبت صحة كلامى:p5088:
ثالثا وهى الاهم : للمصداااقيه رجال :clapinghand:
وللأسف انت لست منهم:rolleyes:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى