عقارات مكة

للبيع فيلا بحي الصفا

anas_2

عقاري
فيلا دورين وملحق ب مساحة 400 متر على شارعين الدور الارضي بمدخل مستقل والدور والملحق مفتوحين على بعض ايضا بمدخل مستقل ويوجد غرفة سائق .
الدور الأرضي : شقة بواجهة شرقية وشمالية وفناء عرضه 3 أمتار على الواجهتين. ..تتكون الشقة من مدخل واسع يقسم الشقة إلى جناح النوم والذي يتكون من طرقة و غرفة نوم رئيسية بحمامها...وغرفتين نوم بحمام مشترك ..
الجناح الثاني يتكون من فسحة للطعام مفتوحة على المطبخ الذي يفتح على غرفة الخادمه وحمامها..و يحد فسحة الطعام باب إلى الصالون. .وباب إلى حمام الضيوف. .
ثانيا :الدور الأول والثاني مع السطوح عبارة عن فيللا مستقلة مدخلها من الارتداد الغربي للعمارة. .حيث تبدأ بدرج ينتهي إلى صالة فسيحة تقسم الدور الأول إلى :
جناح النوم الذي يتكون من غرفة النوم الرئيسية فسيحة ومستقلة بحمامها وشرفة صغيرة شمالية. ..وغرفتين نوم بحمام مشترك
جناح الصالون وغرفة الطعام ومغسلة وحمام الضيوف. .بالإضافة إلى المطبخ السفلي الذي يرتبط بالمطبخ العلوي بواسطة سلم حديدي حلزوني..
الدور الثاني :يبدأ بدرج فسيح من الدور الأول وينتهي إلى طرقة تؤدي إلى ثلاث أقسام. ..غرفة واسعة بنافذتين شمالية وغربية...وفي واجهة الدرج باب يفتح على شرفة واسعة شمالية شرقية بمظلة كبيره
القسم الثالث يكون على يمين الصاعد من الدرج ويتكون من غرفة للخادمة وغرفة جنوبية غربية وبجوارها غرفة جنوبية ثم حمام جنوبي وبجواره المطبخ العلوي الذي يرتبط بالمطبخ السفلي بسلم حلزوني. .
وأخيرا يؤدي الدرج إلى السطوح الذي يتكون من قسمين :
قسم جنوبي شرقي
قسم شمالي غربي
وكلا القسمين يطلان على الشرفة المظللة. ..
وبالله التوفيق
ملاحظه ... عمر العقار 30 سنة
للتواصل
السعر 2600000
قابل للتفاوض
 
أعلى