فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

كتاب "كيف تبني منزلك خطوة خطوة؟ وبأقل التكاليف متوفر الآن

محمد1387

عقاري نشيط
مساكم الله بالخير جميعاً

ربما الكتاب ماهو جديد بالنسبة للكثيرين وربما توجد موضوعات عنه في المنتدى ولكن ربما يستفيد من هذه المعلومة من لم يسمع بالكتاب من قبل وناوي يبني بيت.

معلومات عن الكتاب
المؤلف: المهندس/مذكر بن دغش القحطاني
وهو مهندس سعودي خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1406هـ وحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود بالرياض عام 1423هـ.
وللمعلومية فهو كان يكتب مقالات أسبوعية في جريدة الاقتصادية عن البناء

إشراف: الهيئة السعودية للمهندسين

الراعي: شركة حمد بن محمد بن سعيدان وشركاه

سعر الكتاب: 45 ريالاً

موجز الكتاب: الكتاب يقع في 200 صفحة طباعة فاخرة والصور واضحة وملونة

أقسام الكتاب:
مقدمة-أسئلة محيرة-قبل البدء-الأرض-التصميم-العقد والتعاقد-الإشراف والتنفيذ خطوة خطوة-أسس عامة لتخفيض تكاليف المسكن-الملاحق.

من خلال متابعتي لمقالات المهندس مذكر القحطاني طوال سنوات ومن تصفحي السريع للكتاب أرى والرأي الأخير لكم المسارعة لاقتناء نسخة منه لمن يحتاج إليه لندرة الكتب في هذا المجال ولأنه كتاب عملي وليس نظري بحت والأهم سعره مناسب جداً.


 

محمد1387

عقاري نشيط
أنا آسف جداً من الجميع وخصوصاً الأخ (sism) اسم المكتبة كنت قد أشرت إليه في العنوان ثم غيرت العنوان ونسيت أن أتطرق للمكتبة داخل الموضوع.

الكتاب اشتريت نسختين منه يوم السبت الماضي من مكتبة العبيكان بجده فرع شارع الأمير سلطان مقابل مركز صيانة تويوتا وبعد سلطان مول والسعر كما ذكرت 45 ريال ولو ذهبتم لأي فرع لمكتبة العبيكان وبأي مدينة اسألوا الموظف وسيبحث لكم في الكومبيوتر عن الفروع التي يوجد بها الكتاب إن لم يوجد لديه.
وليس لدي معلومة عن توفر الكتاب بمكتبات أخرى.

ولكم تحياتي
 

محمد1387

عقاري نشيط
الكتاب انا اشتريته من جرير
أشكرك أخ (حلمي عماره) على الإفادة وهل هو بنفس السعر 45 ريال؟
وتوفر الكتاب وهو على حد علمي عليه طلب كبير بأكثر من مكتبة من صالح الجميع لكن عيب مكتبة جرير عدم وجود فروع لها في المدن الصغيرة عكس العبيكان
 
أعلى