فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

لو سمحتم هل نزل السوق بالدمام نزول فعلي

سعيد ع

عقاري متميز
لو سمحتم هل نزل السوق بالدمام نزول فعلي ام اشاعه وهل النزول للمنطقه الشرقيه وكم النزول

ابي كل واحد يدلي بدلوه في هذا الموضوع

الله يعطيكم العافيه

qteef

هاوي عقار
في نزول واضح 20 في المئه واكثر وهذا مقارنه بين العروض من شهرين
والعروض في الوقت الحالي
لكن بعض العروض بعيده عن واقع السوق

@ صانع قرار @

عقاري متميز
نعم هناك نزول واضح من حوالي شهرين والنزول متواصل في ضاحية الدمام و ضاحية القطيف وضاحية الجبيل
اما بالنسبة لضاحية الدمام بحكم العروض التي نشاهدها من واقع المكاتب وليس المنتديات هناك نزول مايقارب في كل قطعه من 50 الى 60 الف ريال من سعرها

vor4000

عقاري
اصبر لك اسبوع وبتشوف الاسعار على كيفك تشتري بالسعر اللي تبغاة

أبوجرير

عقاري متميز
في طريقه للنزول و إن شاء الله يتعطل مثبت السرعة حتى يصل للقاع

و يشد السودانية الرحال إلى الخرطوم

اللواء1

زائر
انا لي شهرين وانا ابحث في الضاحية فعلالالالالالالالالالالالالالا نزووووووووووووول واضح ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك كانت سأشترى في السابع الثاني عشر بما يقارب الاربع مئة الف والان تجد العرووووووووووض بما يقارب الثلاث مئة الف

نصيحة اللي يبغى يشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتري ينتظر والرزق على الله وهذا مو كلامي بل كلام من لديه خبرة بالضاحية تحديدا من اعواااااااااام طوليلة

سعيد ع

عقاري متميز
استغفر الله العضيم كما ينبعي لجلال وجهه وعضيم سلطانه

أبو فارس 2010

عقارى متمرس
بالمختصر المفيد العروض بغرب الدمام معدومه او بالتحديد محدوده جدا والاسعار من 1200 ريال للمتر الى 1500 ريال وهذا حال السوق بغرب الدمام طيبه والمنار ركود وانعدام العروض
والله يختار الصالح للجميع

أبو فارس 2010

عقارى متمرس
بالمختصر المفيد العروض بغرب الدمام معدومه او بالتحديد محدوده جدا والاسعار من 1200 ريال للمتر الى 1500 ريال وهذا حال السوق بغرب الدمام طيبه والمنار ركود وانعدام العروض
والله يختار الصالح للجميع
والذى يقول فيه نزول بالضاحيه يتفضل هنا

الاول الاول زاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ((حلوة ))))
الاول الاول

رقم 468

مساحة 488

شارع 24 جنوب +24 غرب

المطلوب 410 الف

أعلى