ما هو مستقبل الفلل المعده الايجار بعد خمس سنوات

ابومشاري البراق

سبحان الله وبحمده
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف خلقه اجمعين اخواني الافاضل هناك امور منطقيه يتقبلها العقل البشري وهناك خلاف ذالك الاخوه المطورين يرون مواطنين اليوم كمواطنين الامس ويعاملونهم على ضوء ذالك وهذا خطئ جسيم اليوم المواطن السعودي اصبح على مستوى عالي من الثقافه والمعرفه والوعي لذا لم تعد تنطوي عليه الحيل واساليب التسويق و اصبح المواطن اكثر ثقافه من المسوقين انفسهم اصبح العقار اليوم غير مجدي للاستثمار السكني والكثير يعلم ان عام 1402الى عام 1408 كان من يريد ان ياجر وحده سكنيه يعاني الشئ الكثير ويضطر في بعض الاحيان ان ينزل بسعرها عن السوق حتى يجد من يستاجرها لكثره العرض وقله الطلب والجميع يعلم ان المستاجرين الاجانب لا يرغبون في الاحياء التي يسكنها السعوديين والشركات الاجنبيه التي سوف تدخل السوق سوف تغطي حاجه المواطنين هنا نرى ان مستقبل الايجار مخاطره كبيره وغير محسوبه لانها خساره محققه لعدم وجود المشتري للعقار او المستاجرله هذا والله مولنا ونعم النصير

فارس2015

عقاري
عمارة ست شقق لم يؤجر منها سوى شقتين
ممنذ 5 شهور
لدي صور لها المكيفات في شقتين فقط

mat2bt

عقاري متميز
راح يبيعونها ببلاش

انتظر الى بعد خمس سنوات واشترها منهم ببلاش

انا عن نفسي
بعت بيتي وجلست بشقه انتظر الانهيار
ياخي نسبه الانهيار يقلون بتوصل 50 بالميه
يعني بوفر نص مليون

نشوفكم بعد خمس سنوات

ذيب نت

عقاري متميز
اخالفك الراي بالنسبه لشقق الايجار قد تكون انسب للاستثمار وافضل من الاراضي والفلل التي تباع

ناصرالبراق

سبحان الله وبحمده
اخالفك الراي بالنسبه لشقق الايجار قد تكون انسب للاستثمار وافضل من الاراضي والفلل التي تباع
طيب من عام 1404 نزلت الايجارت الى 4500 ريال لشقق وكان هناك عرض كبير ووحدات سكنيه كثيره فارغه وكان الملاك يقدمون التنازلات للمستاجر حتى يستاجر لديهم فرضنا وصل العرض الى ضعف الطلب ماذا سوف يكون وضع هذه الشقق

تصحيـح

عقاري متميز
راح يبيعونها ببلاش

انتظر الى بعد خمس سنوات واشترها منهم ببلاش

انا عن نفسي
بعت بيتي وجلست بشقه انتظر الانهيار
ياخي نسبه الانهيار يقلون بتوصل 50 بالميه
يعني بوفر نص مليون

نشوفكم بعد خمس سنوات

والله منت صاحي

النصراوي

النصراوي
طيب من عام 1404 نزلت الايجارت الى 4500 ريال لشقق وكان هناك عرض كبير ووحدات سكنيه كثيره فارغه وكان الملاك يقدمون التنازلات للمستاجر حتى يستاجر لديهم فرضنا وصل العرض الى ضعف الطلب ماذا سوف يكون وضع هذه الشقق
المقارنة غير عادلة
4500 في ذلك الوقت مايعادل الان 40 الف وكل شي رخيص
وقتها كان سعر الداتسون 16 الف والسيارات الصغيرة لاتتجاوز 25 الف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى