فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

مطلوب مخطط الحمدة

السلام عليكم
ممكن معلومات عن مخطط الحمدة
اين يقع
وكم كيلو يبعد عن الطائف
وهل به مشاكل؟

الشوق1

عقاري
اختي الكريمة مخطط الحمده قريب جدا من الطائف تقريبا 10كيلو او اقل بقليل ولكن موقع المخطط من جهة طريق السيل وليس من جهة طريق المطار السريع وحسب علمي بكل أمانه المخطط ليس عليه مشاكل وفيه فلل قائمة والكثير من العمائر تحت الإنشاء وللامانه موقع المخطط قريب من البلد والخدمات والكهرباء متوفره في المخطط وأسأل الله لك التوفيق.

عقار النمري

عقاري متميز
مؤسسة النمري للمقاولات خبره اكثر من عشرين سنه

ملاحظه بس فيه قطع كثيره في المخطط موقوفه من البناء لان اصاحبها اشتروها ولما جاء يقدمون رخص للبناء منعتهم البلديه بحجة انهاتقع في المسيال احذري من المسييييييييييييييييييييييييييييييال وشكرا

ابو فواد

عقاري متميز
يعتبر الان فرصة لانه داخل المدينة فقط اشارتي مرور عن وسط البلد واسعارة بالنسبة لغيرة تعتبر مناسبة لكن قبل الشراء اذهبي وشوفي المخطط العمائر فيه كثر ومستمر التعمير اي خلال سنة من الان والله اعلم سيكون حي مكتمل جديد منظم وليس عشوائي يمكن سعر المتر الان وصل الف ريال واكثر

saad778

عقاري
المخطط ممتاز جداً والقطع اللتي في مجرى السيل معروفه ومحدوده والمخطط رائع بمعنى الكلمه لا يبعد عن برج العبيان سوى اربعة كيلو متر وفقك الله

تميمي

تميمي
الأخت ام احمد حياك الله انا الان ابني في المخطط وهو بشكل عام جيد جداً الموقع مدخل الطائف عن طريق السيل اقل من 5 كيلو الاماكن القريبة منه طريق السيل و الهدا وكذلك المطار عيوب الحي التي تحضرني الان1- مدخل الحي سيء جداً ويحتاج الى وقفة. 2- اغلب الاراضي نازلة عن الشوارع من متر ونصف الى مترين يعني لازم بدروم والا دفان كثير. 3- الكهرباء الى الان لم تدخل للمخطط ويقال انها سوف تعمل خلال سنة. 4- وجود قرود في قترة الصباح الباكر تأتي من الجبال المحيطة بالحي. 5- في الجهة الغربية من المخطط يوجد ضغط عالي.

تميمي

تميمي
الإيجابيات ١- قريب من الطائف وموقع استراتيجي افضل من جنوب الطائف. ٢- الشوارع فسيحة ١٥ و٢٠ ويوجد بعض الممرات الصغيرة. ٣- المخطط صغير وعدد القطع محدود. ٣- اغلب المخطط عمائر وقد تم انشاء عدد ليس بالقليل في مدة بسيطة. اتمنى لك التوفيق وأي استفسار انا حاضر

الله يجزيكم كل اليخر
ربي يسعدكم ماقصرتو جميع
كفيتو ووفيتو
جزاكم الله كل
خير ورزقكم بغير حساب

أعلى