مطلوب مخطط الصالحية + المنح83ج س...استفسار

رقم صفر

عقاري متميز
يا اخوان عندي مبلغ من المال ودي اشتري قطعتين واحدة سكنية وواحدة للإستثمار

شرايكم في الصالحية للسكن و83 ج س للإستثمار؟
واش الخدمات الي وصلت الصالحية؟

بوابة الحرمين

عقاري مجتهد
يا اخوان عندي مبلغ من المال ودي اشتري قطعتين واحدة سكنية وواحدة للإستثمار

شرايكم في الصالحية للسكن و83 ج س للإستثمار؟
واش الخدمات الي وصلت الصالحية؟
بصراحة أحسنت الإختيار بالنسبة لمخطط الصالحية معظم الخدمات موجودة (كهرباء+مواصير الماء جاهزة وعن قريب جداً مواصير الصرف الصحي وأنتم بكرامة وكذالك الهاتف الأرضي لأني تحدثت مع احد المساحين من الاتصالات السعودية في المخطط وكان حاملا خريطة الصالحية ويقول سوف نرفع خرائط الموقع إلى الرياض لتنفيذ المشروع وكذلك المنح بما أنها لم تخطط مع ذلك مستقبلها ممتاز من ناحية التخطيط والمساحات ...وعند التواصل في رمضان الاتصال على المكتب بعد التراويح أو إرسال رقمك على الخاص لكي نجد لك عروض جيده..وشكراً

رقم صفر

عقاري متميز
بصراحة أحسنت الإختيار بالنسبة لمخطط الصالحية معظم الخدمات موجودة (كهرباء+مواصير الماء جاهزة وعن قريب جداً مواصير الصرف الصحي وأنتم بكرامة وكذالك الهاتف الأرضي لأني تحدثت مع احد المساحين من الاتصالات السعودية في المخطط وكان حاملا خريطة الصالحية ويقول سوف نرفع خرائط الموقع إلى الرياض لتنفيذ المشروع وكذلك المنح بما أنها لم تخطط مع ذلك مستقبلها ممتاز من ناحية التخطيط والمساحات ...وعند التواصل في رمضان الاتصال على المكتب بعد التراويح أو إرسال رقمك على الخاص لكي نجد لك عروض جيده..وشكراً

شكر الله سعيكم اخي بوابة الحرمين وشكرا على هذا التفصيل الرائع الذي يشجع أكثر على الإقدام

هل تتكرم بابلاغي كم اسعار القطع في ذلك المخطط؟

وانتظر الاخوة العقاريين الكرام في توجيهي بما يرون
وارجو النصيحة بما ينصح احدكم نفسه..

faisalsmz

أبوخالد
حياك الله اخوي وكل عام وانت بخير...... الصراحة الاخ بوابة الحرمين وفى وكفا

بالنسبة للصالحية كويس للسكن إذا لم تتمكن من السكن في الحناكي والماجد فهو ياتي بمرحلة ثانية وبالنسبة للاسعار على خبري من 290 وانت طالع

و 83 ج س ممتاز للاستثمار واسعاره ارتفعت في الاونة الاخيرة كانت تباع قبل شهرين من 245 وانت طالع لكن الحين اعتقادي ماتلاقي اقل من 270 الف لان عليه اخبار ما ادري هي شائعات او حقيقة

لكن انتبه تشتري في الجزء ب لان في مرتفعات

أفضل جزء هو د ج بعدين أ بالترتيب

لو لقيت ب 270 ركنية في ج او أ توكل على الله وان شاء الله ما تندم........ رغم اني اعرف واحد منفذ وحدة ركنية 340 الف في الجزء ج ( والله مستغرب قبل شهرين معروضة عندي ب 270 الف)

والله يوفقك

ولو حبيت دعم فني ابشر بعزك حتى لو ماتبي تشتري من عندي ولو بغيت عروض ادبر لك

بوابة الحرمين

عقاري مجتهد
شكر الله سعيكم اخي بوابة الحرمين وشكرا على هذا التفصيل الرائع الذي يشجع أكثر على الإقدام

هل تتكرم بابلاغي كم اسعار القطع في ذلك المخطط؟

وانتظر الاخوة العقاريين الكرام في توجيهي بما يرون
وارجو النصيحة بما ينصح احدكم نفسه..
بالنسبة للصالحية المعروض الأن 300ألف.
بالنسبة لــ83/ج/س المعروض الأن 260ألف ويمكن أن يكون هنالك عرض أقل والله اعلم.

الادهم*

ولد مكة
الصالحية مناسب للسكن الان والافضل الجزء الغربي من (ج) وهناك اخبار جيدة لوصول بعض الخدمات الحكومية والصحية قريبا 0

أعلى