فلل وشقق للبيع
شركة آبار التقنية للمقاولات

مساهمة مخطط الرحاب بالدمام

MASS1966

عقاري نشيط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت ان اشارككم بموضوع المساهمات العقارية بشكل عام ومساهمة مخطط الرحاب بالدمام بشكل خاص ( لاني احد المساهمين منذ اكثر من سنتين ) .
ما يؤرقني هو انني انتظر بفارغ الصبر ان يتم الاعلان عن موعد المزاد المرتقب منذ اكثر من سنة ( ابغى اطبق للحصول على ارض ) .خاصة وان المخطط جاهز من كل الخدمات .
المشكلة ان الشركة المطورة للارض لا تفصح عن اي معلومات عن وضع المخطط سواء للمساهمين او غيرهم ، وكلما ذهبت لمقر شركتهم وتسأل الموظفين من اصغرهم لاكبرهم تكون الاجابة واحدة ( لا نعلم ) .
المشكلة الثانية ان سعر السهم في السوق يقفز قفزات سعرية للاعلى وللاسفل بدون مبرر .
ارى ان الشركة المطورة لاي مخطط يجب ان تتعامل بشفافية مع السوق لا ان تتعامل بعقلية الجاهلية الاولى .

MASS1966

عقاري نشيط
السلام عليكم
اكتشفنا ان الأخ مدير الشركة صاحبة المخطط قد اجل المزاد لانشغاله بالمشاركة في مهرجان ام رقيبة !!
راعي بالين كذاب !!

v500000

عقاري متميز
أخوي سعر المتر حاليا في الرحاب واصل 1050 الربح وصل 25% من سعر الطرح وارتفع حتى 30% ونزل

في حين ان الفاخريه 2 فيها أراضي حتى الأن تتداول ب1000 ريال يعني صكك من بكره بأسمك فما أدري ليش حريص على الرحاب

انا من وجهة نظري تخطيط الفاخريه تقليدي بس أفضل بالدخول والخروج اما تخطيط الرحاب فهو نموذجي أفضل أمنيا لكن سيئ بالوصول الى سكنك الخاص ومتعب اضافه الى كثير من الاراضي فيه لن يكون متساوي الاضلاع انظر لوضع التخطيط من خلال الدخول على برنامج الخرائط بجهازك وبتقتنع

لاتنسى أيضا الوقت الي تحتاجه لاستخراج الصك من 6 شهور الى سنه وباقي عالاقل الاحوال شهرين لاعلان المزاد وحراج الاراضي يعني 8 شهور بالاقل على ماتطلع تصريح وتبني لو شريت بالفاخريه تقدر تنجز بيتك وتسكن وتوفر ايجار سنه

MASS1966

عقاري نشيط
والله كلامك صحيح ، وان شاءالله نويت البيع خلال الأيام القادمة والبديل سيكون واحة السمحانية او الفاخرية ، والله لا يسامح صاحب المخطط اللي يواعدونا على إقامة المزاد منذ اكثر من عام .

boghaiah

عقاري متميز
السلام عليكم
من مصدر موثوق إن المزاد الشهر القادم والعلم عند الله

MASS1966

عقاري نشيط
الأخ BOGHAIAH
أبشرك المزاد مو مثل ما قال المصدر الموثوق الشهر القادم ( يعني هذا الشهر ) بل خذ مصدري الموثوق اللي يقول ان الشركة تتخبط واحتمال أكيد ان المزاد لن يعقد لا هذا الشهر ولا الشهر القادم ، وعاشت مزايين ام رقيبة !

boghaiah

عقاري متميز
للاسف الاسبوع الماضي المصدر بلغني إن المزاد تاجل لثلاثة اشهر والعلم عند الله ووالله العظيم إني لا املك متر واحد فيه ولا لي مصلحة والعذر والسموحة.

MASS1966

عقاري نشيط
بالعكس يالحييب ، انا ما في نيتي اي شي اتجاهك والله يكثر من أمثالك اللي يتفاعلون بطريقة إيجابية مع المواضيع .

الرياان

عقاري
السلام عليكم صباح الخير مطلوب سند أساس 500م في الحدود 550 الف وشكراً

أعلى