فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

مشروع الدائري الاوسط بجده

A1234

عقاري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
حبيت استفسر اذا عندكم خبر عن مشروع الدائري الاوسط بجده واللي من خلاله بيكون فيه ازاله للعقارات ..

انا من سكان حي الصالحيه وفيه ناس كثير بتقول ان الكبري اللي بيكون قاطع الحي تم الغائه من شركة ارامكو (المنفذه) وناس بتقول العكس ،، واذا عندكم اي معلومه او اي احد يشتغل بالبلديه اتمنى تفيدوني ولكم مني جزيل الشكر ياغالين .،

تحياتي ..

‏‫
 

طوط1

عقاري متميز
استفسار

وياليت الاخوان ايضا يفيدونا عن اعمال الحفر اللي قائمة جنوب الفروسية وطيبه ج وهل هو مجرى سيل وهل سيكون نزع ملكيات وان كان هناك نزع فماهي ارقام القطع؟؟؟ ؟وهل سيذهب فيها شارع 52 الجنوبي لمخطط طيبه ج؟ الرجاء من لديه اي معلومه يفيدنا وجزاكم الله خير.....
 

man2

عقاري متميز
انا افيدكم ( يقول المثل ماحك جلدك مثل ظفرك)
يعني اذهب بنفسك الى بلديه بريمان وسوف يوضحون لك كل شئ
لانه من ابسط حقوقك ان تستفسر وتلقى الاجابه المقنعه
لوكنت انا في جدة لذهبت واعطيتكم العلم الاكيد تحياتي لكما ...
 

A1234

عقاري
صادق ياغالي رحنا لهم وردهم ( لسا ماجانا شي من ارامكو ) وحطيت الموضوع قلت يمكن احد بيفيدنا من هنا .. وتسلم ي غالي
 

أبو عبدالكريم 0561111611

بروفيسور جوهرة العروس
الله يسهل الأمور
 

طوط1

عقاري متميز
وياليت الاخوان ايضا يفيدونا عن اعمال الحفر اللي قائمة جنوب الفروسية وطيبه ج وهل هو مجرى سيل وهل سيكون نزع ملكيات وان كان هناك نزع فماهي ارقام القطع؟؟؟ ؟وهل سيذهب فيها شارع 52 الجنوبي لمخطط طيبه ج؟ الرجاء من لديه اي معلومه يفيدنا وجزاكم الله خير.....
 
أعلى