فلل وشقق للبيع
مخطط المدائن جازان

مشورتكم في اسعار الجبس بورد وجبس السقف اللي حصلتها .. واذا حولكم أرخص وافضل ياليت ..

بــنــدر

عقاري
السلام عليكم

يا اخوان انا بستشيركم في بعض الأمور اللي تخص الديكور والجبس بالتحديد

انا عندي شقه ايجار وودي اضبط فيها بعض الأشياء البسيطه

1

وهي قاطعين جبس بورد .. واحد في الصاله وواحد في احد الغرف .. مثل كذا تقريبا

عرض مترين ونص .. والطول مترين

2
وعندي غرفه النوم بسوي فيها سقف جبسي مثل

بس ابسط من هذا بكثير. . مجرد طبقتين

3
شكل جبسي خلف سرير النوم مثل هذا

العرض 3 ونص والارتفاع 3

المهم اليوم رحت لمحل عندنا في الرياض .. وعطاني بعض الاسعار وودي اشاوركم فيها لأن ابدا ما عندي خبره والله

1- القواطع = الاثنين بـ 3500 ريال
2- السقف الجبسي = 2000 ريال
3 - الجبس خلف السرير 1500 ريال

هذه فقط جبس بدون بويه ولا اي شي

ايش رايكم في الأسعار ؟ .. احسه غالي ..

ابي رايكم وراي اصحاب الخبره .. واذا فيه محلات ارخص وتنصحوني فيها ياليت والله تدلوني

خاصه أن التصاميم جاهزه عندي بس ابي احد ينفذ لي .. وبرضو الشقه ايجار ولا ابي اتكلف فيها كثير

وبرضو ادور احد يعمل مثل هاللي خلف السرير

ابيها في الجدار من غير السرير

ياليت نصيحتكم

تحياتي

ابو نوره

Print Plan

مكتب ديكور داخلي - هندسي
ههههه اخوي ابو نورة ... حاطط الموضوع الساعه 2 بالليل وبعدها ب 9 ساعات تقول وين الاخوان ؟؟ الصبر الصبر جميييل

بعد يومين ثلاثه اسال وين الاخوان ... :)

عموما انا بعطيك رأيي المتواضع لعله ينفعك ..
السقف الجبس اسعاره تتراوح بين 65 الى 75 ريال للمتر المربع على اساس تصاميم بسيطة ... اللي عندك بيكون اغلى لان فيه منحنيات ودوائر .
القواطع ( جدران ) جبس اسعارها تترواح بين 70 الى 80 ريال للمتر المربع على اساس جدار ساده ... اللي عندك فيه شغل وحوسه وتجاويف وتدعيم وفراغات وبروزات وحوسه طويلة .

وهذي الاسعار بدون معجون ودهان .

بس الاسعار هذي في الغالب على مساحات كبيرة او عدد غرف كثير بمعنى الغرفة السهله تشيل تكاليف الغرفه الصعبه وهكذا ... في حالتك كل قاطع منه حبه والسقف لغرفه بالتالي ماهي محرزة حسابها بالمتر .. لذا يلجأو لحسابها بالمقطوعية ... كون يلزمهم احضار مواد ويوميات وسقاله وحوسه وفي الاخير كلها مترين في مترين ؟؟ مو مستاهله ...

عموما انا من وجهة نظري المتواضعه الاسعار اعلاه شووووي غالية .
وبخصوص القماش في الجدار يسوللك اياه المناجر الكبيرة او حقون التنجيد والموبيليا . لانهم لابد ان يثبتو القماش على اسفنج والاسفنج يثبتوه على لوح خشب بالمقاس اللي انت تبيه ... وبعدين انت تثبت اللوح الخشب بالتلبيسة محل ما تبي في البيت .

ارجو ان اكون وفقت في توضيح الامور .

بالتوفيق

بــنــدر

عقاري
ههههه اخوي ابو نورة ... حاطط الموضوع الساعه 2 بالليل وبعدها ب 9 ساعات تقول وين الاخوان ؟؟ الصبر الصبر جميييل

بعد يومين ثلاثه اسال وين الاخوان ... :)

عموما انا بعطيك رأيي المتواضع لعله ينفعك ..
السقف الجبس اسعاره تتراوح بين 65 الى 75 ريال للمتر المربع على اساس تصاميم بسيطة ... اللي عندك بيكون اغلى لان فيه منحنيات ودوائر .
القواطع ( جدران ) جبس اسعارها تترواح بين 70 الى 80 ريال للمتر المربع على اساس جدار ساده ... اللي عندك فيه شغل وحوسه وتجاويف وتدعيم وفراغات وبروزات وحوسه طويلة .

وهذي الاسعار بدون معجون ودهان .

بس الاسعار هذي في الغالب على مساحات كبيرة او عدد غرف كثير بمعنى الغرفة السهله تشيل تكاليف الغرفه الصعبه وهكذا ... في حالتك كل قاطع منه حبه والسقف لغرفه بالتالي ماهي محرزة حسابها بالمتر .. لذا يلجأو لحسابها بالمقطوعية ... كون يلزمهم احضار مواد ويوميات وسقاله وحوسه وفي الاخير كلها مترين في مترين ؟؟ مو مستاهله ...

عموما انا من وجهة نظري المتواضعه الاسعار اعلاه شووووي غالية .
وبخصوص القماش في الجدار يسوللك اياه المناجر الكبيرة او حقون التنجيد والموبيليا . لانهم لابد ان يثبتو القماش على اسفنج والاسفنج يثبتوه على لوح خشب بالمقاس اللي انت تبيه ... وبعدين انت تثبت اللوح الخشب بالتلبيسة محل ما تبي في البيت .

ارجو ان اكون وفقت في توضيح الامور .

بالتوفيق
تسلم يالغالي على رايك .. فعلا الاسعار مرتفعه وراح ابحث عن غيره

أبو شافي

عقاري متميز
*" اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد " . ﷺ*

أعلى