فلل وشقق للبيع

مصنع واحة الفنون للديكور ( جي آر سي )

refahee

عضو جديد
الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية
Glassfibre Reinforced Concrete (GRC)
مقدمه عامه
وفي إطار تطوير صناعة الخرسانة تم إنتاج خرسانة مسلحة بالألياف الزجاجية Grc في القرن العشرين لتكون البديل عن مواد الإكساء الكلاسيكية والطبيعية كالحجر والرخام وغيره وليساهم بشكل عام في الإنشاء العصري اقتصاديا تقنيا وجماليا في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 30 عاما وهو في تطور دائم.
والـ
Grc هي عبارة عن مجموعة متكاملة من المركبات المعتمدة على الأسمنت عالي الأداء المسلح بالألياف الزجاجية ذات القدرة الخاصة لمقاومة القلويات مما يجعله قابلا للتطويع ليناسب مجالا واسعا من التطبيقات.

ومن مميزات الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية
Grc أنها إحدى مواد البناء الأكثر طواعية المتوفرة للمهندسين و المعماريين, كما أنها عملية لإعادة الإنتاج والترميم وذات جمالية عالية و صديقة للبيئة, تخفف الحمولات على الأبنية بعوامل أمان كبيرة للهياكل الضخمة والأساسات, يمكن تلوينها بالصبغات و الدهانات كما تعالج سطوح الطينة الإسمنتية, الإكساء بواسطتها يمكن أن يحل محل البيتون المسبق الصنع غير الإنشائي عندما تكون هناك مشكلة في الوزن و الشكل. ويمكن تشكيل منتجاتgrc بمقاطع رقيقة بسماكة6ـ12مم ليكون وزنها اقل بكثير من وزن منتجات البيتون المسبق الصنع التقليدية المماثلة بالحجم.

إن الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية سهلة التصنيع والقولبة لإنتاج الأشكال والتفاصيل الدقيقة ويعطي اللمس المطلوب للسطوح النهائية بأفضل نوعية
.

وتستعمل هذه التقنية في ألواح الأكساء للواجهات الخارجية والأعمدة والتيجان ومظلات للشمس أفقية وعمودية كما تستخدم ككورنيشات وأساور ودرابزينات وأسقف مستعارة وقبب داخلية وخارجية وأقنية للري والصرف وأيضا يتم استخدامها كقوالب دائمة لصب الأسمنت (ضائعة) وتصنع منها أنابيب مقواة بدون استعمال الفولاذ
.

مميزات الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية Grc
1- مقاومتها للتآكل وللظروف الجوية الخارجية من حرارة ورطوبة وبخاصة للأجواء البحرية.
2- صلابتها ومقاومتها للكسر والضغط حيث يمكن تشكيل منتجاتها بمقاطع رقيقة بسمك(6_12)مم ليكون وزنها اقل بكثير من وزن منتجات الخرسانة مسبقة الصنع المماثلة بالحجم لذلك فهي تخفف الحمولات على الأبنية بعوامل أمان كبيرة.
3- عمرها الزمني لا يقل عن 4 أضعاف العمر الزمني للخرسانة المسلحة و ذلك من خلال مواصفاتها الفيزيائية و الكيميائية العالية كما أنهاغير قابلة لتكاثر الحشرات و نمو الفطريات و المكروبات.
4- عازلة للحرارة والصوت وتتسم بمقاومة عالية للحريق وتسرب الماء و رديئة التوصيل للكهرباء.
5- تتحمل إجهاد كسر يصل إلى 3 أضعاف الخرسانة المسلحة نتيجة للتوزيع المنتظم للتسليح الداخلي للألياف الزجاجية في مختلف الاتجاهات.
6- عملية لإعادة الإنتاج و الترميم و ذات جمالية عالية صديقة للبيئة.
7- يمكن تلوينها بالصباغات والدهانات الملامس المختلفة طبقاً لرغبة العميل أوالمصمم حيث أنها تعتبر إحدى المواد الأكثر طواعية المتوفرة للمهندسين والمعماريين.

[FONT=&quot]Art Zone Factory Contact [/FONT]
[FONT=&quot]Tel: +966 3 864 5882 [/FONT]
[FONT=&quot]Fax: +966 3 865 4887 [/FONT]
[FONT=&quot]Mob.: +966 55 06 77 111[/FONT]
 
مصنع واحة الفنون للديكورات G R C

مصنع هائل لاعمال الديكورات G R C من حيث الجودة والخبرة والتركيب والسرعة
وللعلم فان المصنع يعمل مع الهيئة الملكية وارمكو فى عدة مشاريع عملاقة
نتشرف بخدمتكم فى اى وقت
للتواصل : 0550678111
: 0550677111
الايميل : [email protected]
 
أعلى