مطلوب مصنع بلاستيك ( مواسير P.V.C )

كردي

عقاري
السلام عليكم ,,

اخواني الكرام يا ريت لو في احد يعرف مصنع .. يصنع مواسير الـ P.V.C ابيض بالرياض او جدة او الدمام ..

مطلوب كمية كبيرة ..

ارجوا الافادة وجزاكم الله خيراً ..​
 

SA1977

عقاري نشيط
مصنع بلاستيك P.V.C

السلام عليكم ..

كيف حالكم اخي الكريم ..

موجود مصانع P.V.C في الرياض وفي جدة وفي الدمام .. نحن مؤسسة توريدات نستطيع ان نوفر لكم عروض اسعار للمواسير مع القطع مع التواصيل الى موقعكم ..

للتواصل 0126521123
 

alansari89

عقاري
مواسير PPR افضل واحسن فانصح الجميع باستخدام مواسير تحويل وتجربتها .

السلام عليكم

في البدايه احب اقولك ان فيه مواسير ال PPR افضل من مواسير ال PVC من نواحي عده
ولك حرية الاختيار اخي الكريم .
فيه مواسير اسمها Tahweel نظام PPR لها قدرة لمقاومته لدرجات حرارة عالية تصل حتى 70 درجة وافضل من PVC من عدة نواحي

اولا :
تستخدم مواسير تحويل نظام الأنابيب (PP-R 80) المطور والذي يتميز بمقاومة التآكل ومقاومة المواد الكيميائية الأخرى, حيث أنه يتم استخدام هذه المواد الكيميائية في جميع أنواع المنظفات والمطهرات ومن الممكن أن تؤدي إلى تهالك أو تآكل الأنابيب (المواسير) ذات الأنواع الأخرى. يضمن نظام (PP-R 80) تحمل مواسير تحويل لجميع أنواع التفاعلات الكيميائية, وبالتالي توفير الأموال نتيجة عدم الحاجة لصيانة هذه المواسير.

ثانيا :
فوائد نظام (PP-R 80):
لقد ثبت عالمياً أن نظام (PP-R 80) هو النظام الأفضل والأمثل للأنابيب , وذلك لمقاومته لدرجات حرارة عالية تصل حتى 70 درجة مئوية بالإضافة الى مقاومته للتآكل وتأثير المواد الكيميائية الأخرى. بشكل عام, يعتمد العمر الافتراضي للأنابيب على شدة درجات الحرارة والضغط الذي تتحمله الأنابيب حيث أن عمر المواسير الافتراضي يصل إلى 50 عاماً, إلا أن درجات الحرارة التي تتراوح ما بين 70-90 درجة مئوية من الممكن أن تقلل العمر الوظيفي للمواسير. ومع ذلك تتميز مواسير تحويل بإمكانية تحملها لدرجات حرارة تصل حتى 100 درجة مئوية ولكن لفترات قصيرة من الوقت.

ثالثا:
صحة الإنسان هي من أهم أولويات شركة تحويل, وتحقيقاً لهذه الغاية تضمن الشركة أن المواسير مناسبة لنقل المياه الصالحة للشرب دون أن تسبب أي نوع من أنواع التلوث في الماء. و ذلك لأن المواسير التي يتم تصنيعها من مادة (PP-R 80) مصنعة مواد خاملة لا تتفاعل مع الماء وبالتالي, فإن المياه التي تمر عبر هذه الأنابيب تبقى نظيفة.

واخيرا:ضمان الجودة
لقد حددت مواسيرتحويل وبكل حزم تصنيع منتجات ذات جودة عالية والحفاظ على الدرجة الأولى من الجودة من أجل عملائها الكرام. تؤكد الشركة على فترة ضمان (15) عاماً على أنابيبها ابتداء من تاريخ إصدار شهادة الضمان, كما توفر موظفين دعم مدربين وذوي معرفة جيدة مهمتهم التأكد من تحقيق الأداء المناسب للمواسير بعد تركيبها و ذلك لضمان الحصول على الرضا التام من قبل العملاء.


http://tahweelpipe.com/index.php/ar
 

كردي

عقاري
اخواني .. مطنوخ الشمال و SA1977

تم الاتصال معكم ..
اخ alansari89

انا اريد المواسير لحماية اسلاك الكهرباء فقط .. حيث يتم وضع الاسلاك داخل الماسورة لحمايتها من العوامل الطبيعيه
 
أعلى