معلومات ثلاثائية

Mai Mostafa

عقاري
ازاي تحدد احتياجاتك في الشقه والمنطقه اللي نفسك تسكن فيها ؟

احنا هنساعدك في ده عن طريق تقديم المعلومات اللي هتكون لازماك كلها والتفاصيل هنزل كل يوم ثلاثاء معلومات مختلفه عن كيفيه اختيار العقار المناسب ليك والاسرتك وفقا لمتطلبات واذواق كل اسره
وهتلاقونا ديما موجودين في هاشتاج #معلومات_ثلاثائية

اول معلومه هتقدمها شركه Innovative Solutions☝️
مزايا امتلاك منزل ؟؟؟؟؟؟
يعتبر المنزل هو المكان الأكثر أمانا لكل الناس وإذا كان هذا المنزل لك فأنت أكثر أمنا من كونك مستأجرا، فأنك تكون مرتاح من مشاكل الانتقال والضغط المصاحب لها كما ستترك لأولادك مكان آويهم بعد موتك.
• دخل ثابت
إذا كنت تملك منزل بغرض الاستثمار فحينها أنت تملك دخل شهري ثابت ويزيد سنويا ويزيد أيضا وفق للعرض والطلب وحالة الأسعار بالعقارات المجاورة والمنطقة إذا ارتفعت.
• امتلاك أصل تزيد قيمة
العقار يعتبر من أكثر أنواع الاستثمارات أمانا مقارنة ببقية المشاريع وطرق الاستثمار الأخرى لأنه أصل ويبقى وتزداد قيمة، فحتى إذا حدث دمار للمنزل نتيجة كوارث طبيعية (نادرة الحدوث) او لا سبب فمازلت تمتلك الأرض وسعرها ثابت ويزداد.
• إمكانية الاستفادة من بيعه بمبلغ أكبر مما دفعه فيه
من المعلومات أن أسعار العقارات تزيد أسعارها بصورة دائمة فلذلك عند امتلاك عقار، فأنت ستحصل على مقابل أعلى مما دفعت فيه خصوصا إذا زادت أسعار العقارات بالمنطقة وأصبحت جاذبة للآخرين وحدث تغير كبير بالحي مثل إضافة خدمات (بنوك، ومؤسسات حكومية، طرق، كبري، مستشفيات، الخ).
• مصاريف التطوير والصيانة تزيد قيمة المنزل
أي مال تصرفه في المنزل سواء صيانة للمنزل او إضافة شيء جديد فيه يزيد من سعر العقار ويجعله أكثر جاذبية سواء لسكانيه أو المستأجرين أو الذين يرغبون بشرائه.
ولوعندك اي استفسار بخصوص عقار حابب تشترية ومحتاج تسال عن اي حاجه ممكن تتصل بينا علي 01012035240
 

المرفقات

  • معلومات ثلاثائية.jpg
أعلى