منطقة أسعارها ترتفع بأستمرار نظرا لموقعها الأستراتيجي وأنشاء أكبر المشروعات التجارية

Down Town Real Estate

شركة داون تاون للعقارات
المنامة :-

- موقعها الجغرافي المتميز جدا حيث أنها تتوسط ثلاث إمارات وهي الشارقة والفجيرة ورأس الخيمة فهي تبعد عن كل إمارة مايقارب نصف ساعه .
- تتميز أراضي المنامة بأنها متساوية لا توجد أيه تلال أو جبال تعيق البناء .
- تتوافر بالمنامة جميع الخدمات مثل الشرطة والبلدية ومجمع المدارس والحديقة العامة والمركز الصحي ودائرة التخطيط بالإضافة إلى مجمع فلل الشيخ زايد للإسكان ومجموعة من فلل المواطنين في غاية الروعة والجمال في التصاميم.
- وأهم وأقوى سبب يجعلك أن تستثمر بشراء أراضي بهذه المنطقة هو أنشاء مطار عجمان الدولى بها وبالفعل تم وضع الميزانية لهذا المشروع والأتفاق على تصاميم وألوان هذا المطار من قبل ولى عهد حاكم إمارة عجمان وسوف يتم البدء في هذا المشروع خلال الفترات القليله المقبله ..... فهذا سبب قوي يجعلك أن تستثمر بهذه المنطقة خصوصا لما يترتب عليه من أرتفاع أسعار الأراضي بعد إنشاء المطار وما سينتجه المطار من مشروعات معاقبه له مثل ( أنشاء سكن موظفين – أنشاء فنادق سياحية – أنشاء متنزهات وخدمات ترفيهية – أنشاء مدارس ومستشفيات أكثر لخدمة القائمين بهذه المنطقة ).
- لهذه الأسباب تعتبر منطقة المنامة من أقوي الأستثمارات المربحة بدولة الأمارات وأكثرها مبيعا للأراضي خصوصا في الوقت الحالى لأن أسعارها تعتبر مناسبة جدا لأي مشتري يبحث عن ربح سريع ومضمون.

• عروض شركة داون تاون للعقارات للأراضي بالمنامة :-

تفيد شركة داون تاون للعقارات بأن لديها مخططاط أراضي من المطور مباشرة وبأفضل المواقع بمنطقة المنامة وبأسعار هي الأقل بالسوق وهذه الأراضي تملك حر لجميع الجنسيات بأسعار شاملة جميع الرسوم وبدون أي زيادات ولا توجد أي ضرائب سنويه على الأراضي ولا توجد فترة محدده للبناء فلا تجعل الفرصة تفوتك للشراء بهذه المنطقة.

• للحجز والأستعلام من شركة داون تاون للعقارات :-

برجاء الأتصال على رقم 00971503138518
المراسله عن طريق الواتس أب على نفس الرقم
المراسلة عن طريق الأميل Sales@down-town.ae
التصفح من خلال الموقع الألكتروني للشركة www.down-town.ae
زيارة صفحتنا على الفيس بوك Down Town Real Estate

Service You Deserve . Company You Trust
 
أعلى